رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

ملحن عماني : مصر تعد المحطة الأهم في كل ما يتعلق بالفنون بالوطن العربي

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 11:03 م
صدى العرب
طباعة
ناصر عبدالحفيظ
 أكد الملحن العماني خالد بن حمد البوسعيدي أن مصر تعد المحطة الأهم، في كل ما يتعلق بالموسيقى والفنون بالوطن العربي.

وقال الملحن خالد البوسعيدي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش حفل الليلة العمانية الذي أقيم ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثانية والثلاثين - إن الموسيقى والفنون تقوم بدور كبير في التلاحم والترابط بين الشعوب، مشيدا في هذا الصدد بقوة العلاقات التي تربط مصر وسلطنة عمان، وخاصة في المجال الفني.

وشدد على أن مهرجان الموسيقى العربية يوفر مساحة كبيرة لإبراز صورة عن الموسيقى والغناء في سلطنة عمان، لذلك حرص على المشاركة في فعاليات النسخة الحالية من المهرجان، معربا عن شكره لمصر على احتضانها الدائم للفن والفنانين في الوطن العربي الكبير.

وأكد البوسعيدي أهمية استثمار الفنون لتعزيز التلاحم القوي بين سلطنة عمان ومصر على كافة المستويات باعتبار الفن إحدى أدوات القوى الناعمة التي تمثل جسرا للتواصل بين الشعوب والدول.

وذكر الملحن العماني أن حفل الليلة العمانية ضم كوكبة من الفنانين العمانيين، لافتا إلى أن مشاركتهم في الحفل تعد فرصة مواتية لانطلاق مسيرتهم الفنية على المستويين العربي والعالمي.

وأعرب عن تمنياته لمهرجان الموسيقى العربية بالنجاح الدائم في كافة فعالياته ودوراته وأن يتخطى المهرجان حيزه العربي إلى الفضاء الإقليمي والدولي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads