رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

كيا تكشف إمكانات وقدرات كيا تاسمان أول بيك آب في إطار محفظتها المتنوعة قُبيل موعد العرض العالمي الأول في معرض جدة الدولي للسيارات

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 10:12 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
كشفت شركة كيا النقاب عن الفيلم الترويجي  والصور الأولى لشاحنة كيا تاسمان، في خطوةٍ تجسد دخول العلامة التجارية لأول مرة إلى سوق بيك آب . وستظهر كيا تاسمان، في عرضها العالمي الأول في معرض جدة الدولي للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر.
يعكس أحدث فيديو مصور للطراز الجديد، تفاني كيا في مواجهة التحديات وتخطي الحدود، كما يؤكد على أهمية اطلاق كيا تاسمان، الذي يُشكل دلالة واضحة على التطور والتجربة الشاملة لأول طراز بيك آب من العلامة التجارية المرموقة .أما الصور فتكشف عن قوة ومتانة بيك آب ما يؤكد على امكانية وموثوقية كيا تاسمان، في توفير التطبيق العملي وتعدد الاستخدامات عبر مجموعة متنوعة من البيئات.
تم تصميم كيا تاسمان، بأسلوب يتيح للعملاء القيام بمجموعة مختلفة من الأنشطة المهنية ونمط الحياة مع معالجة أوجه القصور الشائعة في تصميمات شاحنات البيك أب الحالية. إنها شاحنة بيك أب متقدمة توفر فعالية حقيقية، ، ما يعزز التجارب ويوسع آفاق الإمكانيات.
وتدعو العلامة التجارية العملاء إلى "استكشاف بُعد جديد" بفضل قدرة كيا تاسمان الرائعة على الطرق الوعرة وميزاتها رفيعة المستوى، والتي تشمل تصميمها الثوري، وقابليتها للتكيف، و مستويات الأمان العالية .
اعتمدت كيا على خبرتها الممتدة لنحو 50 عاماً في تطوير تجارب المركبات ذات الأهداف الخاصة، بما في ذلك النماذج المتخصصة والمركبات المصممة للطرق الوعرة، حيث استخدمت كيا تاسمان، التقنية المصممة لمختف التضاريس والتي تم عرضها في كيا تيلورايد الحديثة.
خضعت كيا تاسمان لعملية اختبار وتطوير صارمة وواسعة النطاق، والتي تم عرضها من خلال حملة العلامة التجارية "في تحدٍ جديد" One More Round. وتضمنت هذه السلسلة تتبع الشاحنة أثناء خضوعها لـ 1,777 اختبارًا محددًا تم إجراؤها على مدار أكثر من 18,000 دورة تقييم.
تشير الحملة من خلال عنوانها إلى الجهود الهائلة والتصميم على اعتماد أعلى المعايير الممكنة أثناء تطوير كيا تاسمان. كما تم اجراء هذه الاختبارات عبر مجموعة مختلفة من البيئات، وشملت كل ما يلزم من الاختبارات على الطرق الوعرة والقيادة في المياه إلى متانة جميع التضاريس، والقدرة على السحب، والأداء على الحلبات، وراحة القيادة والتحكم.
سيتم عرض كيا تاسمان لأول مرة على الصعيد العالمي في معرض جدة الدولي للسيارات في 29 أكتوبر الساعة 10 صباحاً بتوقيت السعودية / 4 مساءً بتوقيت كوريا / 6 مساءً بتوقيت غرينتش. كما سيتم بث الحدث مباشرةً على قناة كيا العالمية على يوتيوب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads