رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إقبال كثيف من المواطنين بالمنيا علي مبادرة " الطوخي " انا وانت ايد واحدة

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 09:00 م
صدى العرب
طباعة
رضا عزت

شهدت مدينة المنيا اقبال كثيف من المواطنين علي مبادرة " انا وانت ايد واحدة " التي تنظمها الناشطة الاجتماعية نهي الطوخي علي مدار أسبوع بمدينة المنيا ، وتستهدف محدودي  الدخل والفقراء بالمدينة والقري المجاورة .

قامت الطوخي بتوفير ثلاث أنواع من الخضار " كيلو ونصف طماطم وكيلو ونصف بطاطس وكيلو ونصف بصل" من أجود الأنواع بسعر رمزي 35 للأنواع الثلاثة مجتمعة ،  تسابق المئات للفوز بالحصول علي كيس الخضار .

وعن المبادرة تقول نهي الطوخي : لاحظت في الآونة الأخيرة الإرتفاع الجنوني لأسعار الخضار مما اثقل كاهل البسطاء ومحدودي الدخل ، فقررت توفير ثلاث أنواع من الخضار التي يحتاجها كل بيت وتوفيرها للمواطن المنياوي البسيط بسعر رمزي مخفض للغاية كدعم له في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأضافت : في الأسبوع القادم سوف ابدأ في تنفيذ مبادرة جديدة لدعم الموظفين بعلبة تحتوي مجموعة من الجبن والحلاوة الطحنية بمناسبة المدارس وسوف يتم توزيع كميات كبيرة منها بأسعار مخفضة للغاية دعماً للمواظفين .

اعتادات نهي الطوخي مساعدة الفقراء والمحتاجين والمهمشين والاهتمام بهم وتوفير احتياجاتهم من ملبس ومأكل وكان لها السبق في الاهتمام بعمال النظافة والصرف الصحي بالمنيا ، كما كان لها دور رائد في خدمة الفقراء خلال ازمة فيروس كورونا وقامت بتوفير احتياجات المصابين من ادوية واوكسجين بالمجان

واقامت عدة مبادرات لدعم الأسر المنياوية بمناسبة المدارس ،  وفرت خلالها العشرات من السلع بأسعار رمزية واستفاد من المبادرات الالاف من الأسر بالمنيا .



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads