رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

"قضايا معاصرة" للمؤلف الدكتور عايض القحطاني في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 01:50 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
دشنت دار فاروس العلمية للنشر والتوزيع ضمن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م، كتاب (قضايا معاصرة) لمؤلفه الدكتور/ عايض آل شرف القحطاني، ويستعرض الكتاب مجموعة من الدراسات التي قدمها المؤلف في عدد من المؤتمرات الاقليمية والدولية وتركز على قضايا تتعلق (بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والتميز المؤسسي) في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030. 


انطلقت فعاليات المعرض الذي تنظمه وزارة الثقافة وهيئة الأدب والنشر والترجمة بالمملكة العربية السعودية اليوم 26 سبتمبر ويستمر حتى 5 أكتوبر المقبل، بجامعة الملك سعود، بمشاركة رواد الثقافة والأدب والفكر من المملكة والمنطقة والعالم ومن المقرر أن يتواجد الكتاب داخل جناح دار فاروس العلمية للنشر والتوزيع  "E86" .


أوضح مؤلف الكتاب الدكتور عايض آل شرف القحطاني أن الكتاب يتناول العديد من المعلومات والمعارف العلمية المستجدة عالمياً، ويستعرض الكتاب مجموعة من الدراسات التي شارك بها المؤلف في عدد من المؤتمرات الاقليمية والدولية وتركز على قضايا تتعلق (بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والتميز المؤسسي) في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030. 


حيث تهدف رؤية المملكة 2030 إلى تحقيق نهضة شاملة، يأتي هذا الكتاب ليلقي الضوء على الجهود المبذولة لتحقيق هذه الأهداف من خلال دراسة الممارسات المبتكرة والسياسات الفعّالة. يناقش الكتاب كيفية تعزيز المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات، ودور التنمية المستدامة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والبيئي. 


كما يستكشف الكتاب أثر التحول الرقمي على مختلف القطاعات، والفرص والتحديات التي يطرحها الذكاء الاصطناعي. ويركز أيضًا على التميز المؤسسي وأهمية تطبيق أفضل الممارسات في إدارة المؤسسات لتحسين الأداء وتحقيق التفوق.


يأتي الكتاب بمقاس 24X17سم وعدد صفحات 362 صفحة وطباعة 4 لون.


هذا ويُعد الكتاب مرجعًا مهمًا للباحثين والمهتمين بمجالات التنمية والإدارة، ولطلبة الجامعات والمعاهد العليا، كما ويوفر قاعدة معرفية لدعم التقدم المستدام في مختلف القطاعات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads