رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إبرام صلح بين شباب ميدان الجيزة برعاية «مستقبل وطن»

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 03:54 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
تدخلت جهود أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، لإبرام صُلح بين مجموعة من الشباب سكان منطقة ميدان الجيزة بعد نشوب مشكلة كبيرة أدت للتشاجر فيما بينهم، وتولي التنسيق والتواصل والتنظيم للصلح أمانة العمل الجماهيري بقيادة رومه الحدق، وذلك بعد عقد جلسات عرفية للصلح بين الشباب وسماع كل الأطراف وتفهم سبب المشكلة وتم حلها والتراضى والصلح بين جميع الأطراف فى جو من المحبة والاحترام المتبادل.

وتوجه المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، بالشكر للقائمين على الصلح والحضور من القيادات الشعبية والسياسية والشباب والاستجابة لمساعي الحزب في حل الخلاف.

أشار "أمين الحزب"، إلى أن جلسة الصلح تمت بحضور النائب السابق عزت عيد وميشيل موريس أمين التنظيم ورومه الحدق أمين العمل الجماهيري وبدر عبدالرحمن عضو هيئة مكتب أمانة قسم الجيزة وحسن إبراهيم صابر أمين الإعلام وعمرو معوض أمين الوحدة الحزبية بميدان الجيزة وأحمد الحدق وعزة محمد وعصام الحدق وجمال سليمان أبو هاشم وأحمد منصور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانات والوحدات الحزبية المختلفة، وفى نهاية جلسة الصلح تبادل الأطراف السلام والعناق بينهم فى جو من المحبة والأخوة.


يأتي ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لتحقيق التأخى والمحبة والاحترام بين المواطنين والتسهيل على اهالينا وتقديم سبل الراحة والأمان لهم في مختلف المجالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر