رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

ننشر السيرة الذاتية للعميد طاهر كمال مدير مباحث التموين الجديد بمديرية أمن القاهرة

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 02:41 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
اعتمد اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حركة تنقلات جديدة لمديرى الإدارات جاء من بينها تعيين العميد طاهر كمال خليل مديرا لمباحث التموين الجديد.
والعميد" طاهر  " واحدا من أهم القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة.. وله بصمات أمنية واضحة ولقب بقاهر التجار الجشعين وبعبع المحتكرين للسلع الغذائية خلال عمله وكيلا لمباحث التموين بالقاهرة خلال سنوات طويلة .
 
بدايته كانت في البحث الجنائي بأقسام القاهرة، ثم انتقل لادارة التموين بالقاهرة وذاع معها صيته، بات معروفا لدى الأهالي والقيادات الأمنية على حد سواء حتى عُرف بين زملائه -آنذاك- بأنه " قاهر الخارجين على القانون وبعبع التجار " وسط تنبؤات بمستقبل باهر تلك النبوءة التي تحققت بعد وقت بسيط ليصل الى مدير مكتب التموين بالقاهرة ونجح "طاهر كمال خليل" في فرض سيطرته عل جميع المخازن الغير مرخصة والمحلات التى تحتكر السلع والتجار الذين يقومون بيبع السلع الغذائية بأسعار تزيد عن سعر السوق، او يحتكرونها فى جميع دوائر العاصمة خاصة مصر الجديدةومدينة نصر والأزبكية والبساتين، لاسيما أن تلك المناطق من القاهرة تحظى باهتمام بالغ من القيادات الأمنية ثم تم تعيينه فى الحركة الاخيرة مديرا لمباحث التموين بالقاهرة ليكون اسما صعبا لدى فى جميع القضايا الشائكة..  "طاهر" معروف بقوة شخصيته التي تظهر في شغله ولا يمنعه شئ من معاقبة المقصر في عمله .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر