رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

استمتعوا بالانتعاش هذا الصيف مع فندق راديسون الرياض المطار

الإثنين 29/يوليو/2024 - 08:13 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

 

مع تزايد حرارة الصيف في الرياض، لا توجد وجهة أفضل من فندق راديسون الرياض المطار للاسترخاء والاستمتاع بالوقت! ولهذا يسرنا الإعلان عن عروضنا الجديدة للوجبات واستخدام بركة السباحة، والتي صممت لتمنح كافة ضيوفنا متعة لا تضاهى في هذه الأجواء.


 


تغلبوا على حرارة الصيف مع عرضنا الحصري لاستخدام بركة السباحة الملاذ الأمثل من حرارة الصيف في بركتنا الجميلة ذات المياه المنعشة – سواء كنتم تتطلعون للاسترخاء أو قضاء وقت شيق وممتع مع الأسرة والأصدقاء، فبركتنا هي الوجهة الأروع لهذا الصيف.


استخدام بركة السباحة للكبار: 150 ريالًا سعوديًا

استخدام بركة السباحة للأطفال (دون 12 سنة): 75 ريالًا سعوديًا

 


عرض الغداء واستخدام بركة السباحة يوم من المرح والاسترخاء مع عرضنا المدهش للغداء والسباحة! بوسعكم الاستمتاع بوجبة غداء شهية في مطعمنا الشهير بعد قضاء وقت لا ينسى في بركة السباحة، حيث يعدّ طهاتنا المتميزون قائمة من الأطباق المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق لتمنح ضيوفنا تجربة لا مثيل لها.


عرض الغداء واستخدام بركة السباحة للكبار: 179ريالًا سعوديًا خصم 50% على عرض الغداء استخدام بركة السباحة للأطفال (من 6 إلى 12 سنة) جميع الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة، ما يعني أنكم لن تواجهوا أية مفاجآت عند المغادرة.


 


أجواء رائعة هذا الصيف  


يوفر فندق راديسون الرياض المطار أجواء تتسم بالهدوء، إلى جانب أحدث المرافق التي تضمن لضيوفنا تجربة لا تنسى. كما إن المناطق المحيطة ببركة السباحة مجهزة بالمقاعد المريحة والمظلات ويعمل فيها فريق متخصص لتلبية احتياجاتكم، لتنعموا بتجربة رائعة سواء كنتم من المقيمين في المملكة أو مسافرين تتطلعون إلى إقامة متميزة هذا الصيف.  



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر