رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
أشرف كــاره

أشرف كــاره

"إحتفالية سيارة العام مصر – الأفضل" .. تهزم كــــــــــل التحديات

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 08:50 م
طباعة



لا شك أن إحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) السنوية التى إحتفلت مؤخراً بعامها السادس بعد أن كانت إنطلقت منذ ستة سنوات ماضية وبالتحديد بعام 2019 ، ومرورها بسنوات صعبة أثناء جائحة الكورونا وتغلبها عليها .. فى الوقت الذى توقفت فيه العديد من المعارض والأحداث عن الإنعقاد بتلك الفترة ، إنما يؤكد على إصرار منظميها (والمتمثلين بشركة "سبارك لإستشارات" لرئيسها / أشرف كاره ، و "مجلة وموقع أوتوموبيل" لناشرها / محمد على) .. على إستمرار مسيرة النجاح...


 


ومع تعرض أحد الشريكين وهو (محمد على) لوعكة صحية شديدة أثناء فترة الإعدادات النهائية للإحتفالية ، وإنتهاز بعض أعضاء "حزب أعداء النجاح" لمحاولة إفشال تنظيمها هذا العام بعد أن فرضت ظروف سوق السيارات توقفها قسراً بالعام الماضى والإكتفاء بالمؤتمر الصحفى السنوى لإحتفالية الذى تم من خلاله إعلان نتائج التكريمات السنوية وقتها... إلا أن كلا عضوى اللجنة التنظيمية (والشريكين) للإحتفالية كان لديهما الإصرار التام على إستكمال مسيرة النجاح والريادة فى هذا الإتجاه ، وبمساندة قوية من شركاء النجاح لإحتفالية هذا العام ، وهم بدون ترتيب : قطاع "شيرى" بمجموعة (جى بى أوتو) ، وقطاع "جيتور" بمجموعة (القصراوى للسيارات) ، و قطاع سيارات " KGM" بشركة (عربيات) وكيل العلامة الكورية ، بخلاف الدعم الذى قدم من كل من شركة نيسان مصر ، مجموعة المنصور للسيارات ، شركة جنرال موتورز مصر وأفريقيا ، و " نادى السيارات والرحلات المصرى"..


 


على الجانب الآخر، لم يُكتَفىَ بالتشبث والإصرار على تنظيم وإنجاح إحتفالية هذا العام وحسب ، بل عمد منظموا الإحتفالية لطرح أفكار جديدة أضافت بدورها بعداً جديداً على مسار تنظيمها وتطورها عاماً بعد عام شأن التعاون مع "نادى السيارات والرحلات المصرى" مع ما يتميز به من تاريخ حافل فى شروع المنظمين بتسليط الضوء على أهمية إحتفالاته بمئويته هذا العام وهو أمر عالمى وليس محلى فقط ، كما أضافت مجلة أوتوموبيل تكريماً جديداً من نوعه لعدد من الرموز النسائية بسوق السيارات المصرى واللاتى أثبتن تفوقهن فى هذا القطاع وبجدارة خلال الأعوام الماضية ، وبالوقت نفسه .. بدأت تهتم فيه العديد من الشركات بإستخدام شعار الإحتفالية – شأن إحتفاليات سيارة العام العالمية – لتضعها على إعلاناتها ومطبوعاتها الخاصة المتواكبة مع هذه الفترة بالسوق المصرية للسيارات وهو ما أكد من رفع شأن الإحتفالية بمصر والمنطقة العربية أيضاً.


 


حقاً ، لقد أثبتت إحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) هذا العام بأنها جداراً صلباً أمام العديد من التحديات والمعوقات التى كانت تحاول أن تُبطأ من مسيرة نجاحها ، وهو ما يؤكد قوة وإصرار فريقها عملها على إستمرار مسيرة التفوق عاماً بعد عام.  


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر