رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صحة كفر الشيخ: جولات مرورية تصحيحية موسعة على المستشفيات للوقوف علي السلبيات والتغلب علي قوائم الانتظار

الخميس 18/يوليو/2024 - 07:06 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
عقد الدكتور محمد العدولى، وكيل مديرية الشئون الشون الصحية، اليوم الخميس، اجتماعاً مع بعض الإدارات الفنية بالمديرية، لمناقشة عدة تحديات تواجه المستشفيات ومدى جاهزيتها بالتعاون مع الإدارات الفنية للتغلب على جميع المعوقات التى تواجهها.

وأكد وكيل المديرية، على تكثيف المرور فى الفترة القادمة للتأكد من جاهزية جميع الفرق والعمل على تدريبهم على رأس العمل تسهيلاً لتصحيح الممارسات الطبية لتقديم أفضل خدمة طبية بأعلى جودة.

وناقش «أبو السعد»، امكانية زيادة عدد الأسرة للتغلب على قوائم الانتظار بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة تنفيذاً لتعليمات قطاع الطب العلاجى بالوزارة ضمن خطة القضاء على قوائم الانتظار وذلك بالتعاون والتنسيق مع مدير إدارة الرعاية الحرجة بالطب العلاجى بالمديرية

كما تم مناقشة تدريب جميع الفرق العاملة بالمستشفيات على خطة اخلاء الحريق بأى منشأة داخل المحافظة وكذلك طريقة التعامل الصحيح فى حالة نشوب حريق بأى مكان بأى وقت.

أكد «أبو السعد»، الحرص علي سلامة المريض وعلى توافر الخدمة الصحية بأمان وكذلك الحرص على سلامة الطاقم الطبى من أهم أولويات قيادات وزارة الصحة على جميع الأصعدة والمستويات.

وأوضح «أبو السعد»، أننا بصدد عمل جولة مرورية تصحيحية موسعة على المستشفيات المركزية والنوعية والعامة خلال الأسبوع المقبل للوقوف على السلبيات وحلها أثناء المرور وكذلك التأكد من جاهزية الفرق وتدريبهم على رأس العمل لمواجهة معوقات ارتفاع درجات الحرارة وكيفية مواجهة ظروف تغير المناخ كأحد التحديات العالمية الراهنة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر