رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

بيلا تطلق حملة نظافة مكبرة استعداداً لعيد الأضحي المبارك

الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:49 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
أطلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الجمعة، أكبر حملة نظافة بشوارع وميادين المدينة والقري، وذلك استعداداً لعيد الأضحي المبارك، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  بالاستعداد الكامل لاستقبال عيد الأضحي المبارك من خلال الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

قال أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الحملة المكبرة، شملت جميع الشوارع والميادين بمدينة بيلا وقراها، وذلك في إطار استعدادات مركز ومدينة بيلا لعيد الأضحي المبارك، من خلال تكثيف العمل وزيادة عدد الورديات والمعدات وعدد العمال وزيادة ساعات العمل، وصيانة الإنارة العامة وتهذيب الأشجار بالمنتزهات.

 وأوضح رئبس المدينة، أن الاستعدادات بدأت على مدار الأسبوع الماضي وتستمر حتي وقفة العيد، من خلال عمليات التنظيف والتجميل التي تشمل كل مكان في المدينة والقري، بجانب صيانة الإنارة العامة بشوارع وطرق المدينة وقري المركز، وقص وتهذيب الأشجار بالمنتزهات، واستمرار أعمال مكافحة البعوض والحشرات الطائرة في كافة الميادين والشوارع والأحياء.

وأكد رئيس المدينة، شن حملة نظافة وتوسعة محيط المساجد والساحات والطرق المؤدية إليها، ووضع الاستعدادات النهائية لتجهيزات صلاة عيد الأضحي المبارك، سواء بالمدينة أو القري المصرح بها أداء صلاة العيد، بإشراف أحمد عبد الواحد ومحمد ضبعون وعلي أمين وإبراهيم موافي، نواب رئيس المدينة، ورؤساء القري كل في نطاق قريته. 

وأضاف رئيس مدينة بيلا، أن هناك تعليمات من محافظ الإقليم ، بالاستعدادات الكاملة للعيد، ابتداء من الصلاة، أو الاحتفالات التي تحدث على مدار أيام الإجازة، مؤكداً أن أي محاولات لاستغلال اجازة عيد الأضحي للبناء المخالف، ستقابل بمنتهي الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع تنفيذاً لتوجيهات محافظ كفر الشيخ في هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر