رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

(Mercedes-AMG) تقدم العرض العالمي الأول للطراز الجديد الأعلى GT 63 S E PERFORMANCE في شنغهاي

السبت 20/أبريل/2024 - 05:21 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
على هامش عطلة نهاية الأسبوع للفورمولا 1™ في شنغهاي ، كشفت مرسيدس-AMG النقاب عن الطراز الأعلى الجديد في سلسلة GT. يضمن محرك E PERFORMANCE الهجين القوي للغاية الذي يتكون من محرك V8 ومحرك كهربائي والذى يقدم استجابة سريعة للغاية للمدخلات إلى جانب توصيل الطاقة المؤكد. وتشكل تكنولوجيا رياضة السيارات المبتكرة، المستوحاة من فريق Mercedes-AMG PETRONAS F1، الأساس لتجربة قيادة فريدة مليئة بالأداء وديناميكيات القيادة مع هذه السيارة الإستثنائية.

ويقول مايكل شيبي - الرئيس التنفيذي لشركة Mercedes-AMG GmbH ورئيس وحدات الأعمال مرسيدس-بنز الفئة-G ومرسيدس مايباخ : " أن (  GT 63 S E PERFORMANCE) تنطلق من صفر إلى 100 في 2.8 ثانية – حيث لم يسبق لأي طراز من سلسلة AMG أن انطلق بهذه السرعة من قبل. بالنظر إلى هذه القيم ، وكان من الواضح أن العرض العالمي الأول لسيارة AMG GT 63 S E PERFORMANCE الجديدة يجب أن يتم على هامش سباق الفورمولا 1™. ويأتى محرك السيارة ثمانى الأسطوانات V8 سعة أربعة لترات ، جنبا إلى جنب مع نظام الأداء الهجين ، مما يجعل السيارة الطراز الأعلى في عائلة GT، كما يجمع GT 63 S E PERFORMANCE بين الأداء الهائل وتجربة القيادة الديناميكية للغاية ، وبالتالي يخلق صرخة الرعب الخالصة. 

وفي الوقت نفسه، توفر السيارة خيارات واسعة من التجهيزات ومواد عالية الجودة، مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الكوبيه تميزا في السوق".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر