رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

115 الف زائر لفعاليات الدورة ال27 لمعرض ومؤتمر كايرو اي سي تي

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 09:03 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
أكد أسامة كمال رئيس الشركة المنظمة لمعرض كايرو اي سي تي ؛أن  مشاركة أعضاء مجلس النواب لفعاليات المعرض شيئ مهم جدا ويساعد في توصيل رسالة المعرض للجميع.
واضاف أن عدد جلسات وندوات المعرض بلغت 76 ندوة شاركها بها
٢٨٩متحدثا مشاركة و دعدد من الوزارات .
 وتم توقيع ٣٤ اتفاقية ومشاركة ١٦٠من الصحفيين
بلغ عدد الزائرين للمعرض على مدار الاربعة ايام 14640 جاءت كالتالي 
 بلغ عدد الزائرين في اليوم الأول   16381
ثم اليوم الثاني  39020
ثم اليوم الثالث 37877
ثم اليوم الرابع 18362


وقال أسامة كمال أن  المعرض شهد مسارا جديدا مع الدولة حيث تنبهت أن الثلاث السنوات الماضية أضروا الاقتصاد المصري موضحا أن في حالة تعارض مصالح الدولة مع كايرو اي سي تي سوف يقوم بإيقاف المعرض.

 جاء ذلك على هامش ختام فعاليات الجولة السابعة
 والعشرين لمعرض ومؤتمر كايرو اي سي تي اكبر معرض في مصر وافريقيا والشرق الأوسط الذي حقق نجاحا كبيرا على كافة الاصعدة سواء على مستوى عدد الشركات المشاركة بالمعرض والاتفاقات التي تم إبرامها خلال الفعاليات  وكذلك من حيث عدد الأشخاص الذين زاروا المعرض 
وكانت نقطة الانطلاقة قوية حيث افتتح المعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ونيابة عن رئيس الجمهور  حيث عبر أسامة كمال رئيس الشركة المنظمة للمعرض عن سعادته بعودة احتضان الدولة للمعرض.
واستمرت الفعاليات على مدار أربعة أيام مليئة بالنشاط والحركة والديناميكية وتجسد ذلك في توقيع العديد من الاتفاقيات بين الشركات خلال المعرض. 

يذكر أن الدورة السابعة والعشرين اقيمت برعاية رئيسية من شركة "ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية"، والشريك الاستراتيجي "إي فاينانس"، والشريك التكنولوجي "هواوي"، وراعي اللقب "دل تكنولوجيز"، والراعي البلاتينى "ايجيبت تراست" و"البنك التجاري الدولي – مصر "CIB.
كما أن الراعي الأمني هو "فورتينت"، وراعى الرقمنة "inelegant systems"، ورعاة البنية التحتية الذكية ICT MISR وIOT MISR، وبرعاية ذهبية من "خزنة داتا سنتر" و"مجموعة بنية"، ورعاية فضية من "network International" و"SAP".
وتأتي شركة HILIGHTS شريكاً لحلول المؤتمرات، و"اورنچ" شريكاً للاتصالات و"مايكروسوفت" راعيا للذكاء الاصطناعي، ورعاة الـ VIP كل من الهيئة العربية للتصنيع وZero Tech"".

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر