رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اتحاد الكرة يتفق مع ميكالى على قيادة منتخب الشباب رسميا لمدة 4 سنوات العربية للتنمية الإدارية توقع مذكرة تعاون مشترك مع جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات نائبة حماة الوطن بأسوان: الوضع في المحافظة آمن ولا صحة لانتشار وباء وما يتم تداولة عن مياة الشرب إشاعة دومه يجوب مراكز محافظة البحيرة لمنع حرق قش الأرز والاستفادة منه كمنتج زراعي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يُلقي كلمة مصر في قمة المستقبل المنعقدة في الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية يلتقي مع وزير خارجية أوغندا على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية والهجرة يلتقى مع المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمى المنصور للسيارات تدرس إطلاق سيارات (iM) الكهربائية بالسوق المصرية غرفة القاهرة تستقبل وفد اقتصادي صيني لبحث تنمية التبادل التجاري المشترك بطولة العالم للفورمولا 1 – الجولة الـ 18 – سنغافورة.. نوريس يتفوق على فيرستابن بأكثر من 21 ثانية ويستمر فى دفع ماكلارين لصدارة الصانعين

اقتصاد

كابيتال للسفر تطلق باقات سفر مميزة لعطلة نهاية أسبوع الإجازة الرسمية للمولد النبوي

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 11:07 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت كابيتال للسفر، الشركة المتخصصة في إدارة خدمات وجهات السفر والتابعة لشركة سياحة 365، إحدى شركات مجموعة أدنيك، عن إطلاق باقات سفر مخصصة لعطلة نهاية الأسبوع التي تصادف الإجازة الرسمية بمناسبة المولد النبوي من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، والتي صُممت خصيصاً لمنح المسافرين تجارب متميزة في وجهتين حيويتين.
 

1-    تبليسي (3 ليالٍ / 4 أيام)

اكتشف مدينة تبليسي الساحرة مع الباقة المميزة من كابيتال للسفر والتي تبدأ من سعر 1,599 درهماً للشخص الواحد، حيث يمكن للمسافرين من خلال هذه الباقة التي تشمل تذاكر السفر، استكشاف التقاليد المحلية مع تجربة فندق 4 نجوم مع وجبة الفطور. كما يمكن للمسافرين التعرف على التاريخ الغني لهذه المدينة وطابعها العصري، من الطرقات الحجرية والكنائس القديمة إلى مشهد الفنون المعاصر والمناظر الطبيعية الخلابة. إذ تزخر المدينة بالأنشطة الثقافية، من المهرجانات المحلية إلى المطبخ الأصيل والعروض الموسيقية وغيرها. ويمكن حجز هذه الباقة خلال الفترة بين 15 و30 سبتمبر الجاري.

2-    كولومبو (4 ليالٍ / 5 أيام)

سيتمتع المسافرين إلى كولومبو بجمال وثقافة هذه الوجهة من خلال هذه الباقة بأسعارها المقبولة، والتي تشمل تذاكر السفر والإقامة في فندق من 4 نجوم والتنقل المحلي ووجبة الفطور اليومية بسعر 2,259 درهماً إماراتياً. إذ يمكن للمسافرين الانغماس في نسيج المدينة الساحر، من المناظر الطبيعية والسواحل الخلابة إلى التاريخ المحلي الغني والمشهد المحلي الحيوي والمطبخ الأصيل. ويمكن حجز هذه الباقة خلال الفترة بين 15 و30 سبتمبر الجاري.

ويشار إلى أن باقات هاتين الوجهتين لا تشمل الجولات في المدينة وزيارة المعالم وبعضاً من التنقلات المحلية، إلا أن كابيتال للسفر تلتزم بتوفير تجارب مخصصة حسب الطلب. لحجز الباقتين والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الهاتف وواتساب على الرقم 7441 289 54(0) 971+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.capitaltravel.ae/autumn-holidays.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر