رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اتحاد الكرة يتفق مع ميكالى على قيادة منتخب الشباب رسميا لمدة 4 سنوات العربية للتنمية الإدارية توقع مذكرة تعاون مشترك مع جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات نائبة حماة الوطن بأسوان: الوضع في المحافظة آمن ولا صحة لانتشار وباء وما يتم تداولة عن مياة الشرب إشاعة دومه يجوب مراكز محافظة البحيرة لمنع حرق قش الأرز والاستفادة منه كمنتج زراعي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يُلقي كلمة مصر في قمة المستقبل المنعقدة في الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية يلتقي مع وزير خارجية أوغندا على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية والهجرة يلتقى مع المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمى المنصور للسيارات تدرس إطلاق سيارات (iM) الكهربائية بالسوق المصرية غرفة القاهرة تستقبل وفد اقتصادي صيني لبحث تنمية التبادل التجاري المشترك بطولة العالم للفورمولا 1 – الجولة الـ 18 – سنغافورة.. نوريس يتفوق على فيرستابن بأكثر من 21 ثانية ويستمر فى دفع ماكلارين لصدارة الصانعين

اقتصاد

إنوفست تختتم مشاركتها في سيتي سكيب غلوبال بنجاح غير مسبوق

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 03:10 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
إنوفست تعلن اتمام عملية حجز مشروع جدن الفرسان في الرياض بالكامل خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

 

المملكة العربية السعودية، 14 سبتمبر 2023: أعلنت شركة إنوفست، الشركة الرائدة في تطوير المجتمعات الحيوية في المملكة، اليوم عن اتمام عملية الحجز بالكامل لمشروعها جدن الفرسان والذي يقع ضمن ضاحية الفرسان بمدينة الرياض.

والجدير بالذكر أن هذا الإنجاز يأتي عقب إطلاق الشركة للمشروع خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب غلوبال.

تعليقاً على هذا الحدث قال المستشار محمد الخرس، رئيس مجلس إدارة إنوفست: "سنواصل العمل على إطلاق مجتمعات جديدة تستهدف سعادة العائلة وتلبي لهم جودة الحياة الذي يطمحون إليها من خلال انشاء تصاميم مبتكرة ومتميزة في القطاع العقاري وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030".

يقدم مشروع جدن الفرسان مجتمعاً سكنياً ذات جودة عالية وتصاميم فريدة وبأسعار غير سابقا لها حيث   يتكون المشروع من فلل مستقلة ضمن مجمع سكني متكامل الخدمات ومصمم بطراز عالمي ينبع منه الطراز السلماني.

وتتكون الفلل من صالات في الدور الأرضي وثلاث غرف نوم رئيسة ذات مساحات رحبة. كما تتمتع هذه الفلل أيضاً بمزايا عدة ومن اهمها الضمانات التي تمتد الى ٢٥ عاماً.

 


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر