رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اتحاد الكرة يتفق مع ميكالى على قيادة منتخب الشباب رسميا لمدة 4 سنوات العربية للتنمية الإدارية توقع مذكرة تعاون مشترك مع جمعية الإمارات للمكتبات والمعلومات نائبة حماة الوطن بأسوان: الوضع في المحافظة آمن ولا صحة لانتشار وباء وما يتم تداولة عن مياة الشرب إشاعة دومه يجوب مراكز محافظة البحيرة لمنع حرق قش الأرز والاستفادة منه كمنتج زراعي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يُلقي كلمة مصر في قمة المستقبل المنعقدة في الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية يلتقي مع وزير خارجية أوغندا على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية والهجرة يلتقى مع المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمى المنصور للسيارات تدرس إطلاق سيارات (iM) الكهربائية بالسوق المصرية غرفة القاهرة تستقبل وفد اقتصادي صيني لبحث تنمية التبادل التجاري المشترك بطولة العالم للفورمولا 1 – الجولة الـ 18 – سنغافورة.. نوريس يتفوق على فيرستابن بأكثر من 21 ثانية ويستمر فى دفع ماكلارين لصدارة الصانعين

اقتصاد

شركة LOTUS الإنجليزية الشهيرة تكشف عن سيارتها الأحدث (Emeya)

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:38 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
كشفت لوتس عن  أول سيارة هايبر جي تي بأربعة أبواب للشركة Emeya ، في مدينة نيويورك  ، وقال فنغ تشينغ فنغ - الرئيس التنفيذي لمجموعة لوتس: "من خلال الجمع بين تراثنا الغني والأداء الذكي وأحدث التقنيات المتطورة، فإننا ندفع الحدود لكيفية ظهور السيارة الكهربائية الفاخرة والتعامل معها - مما يجعلها حقا للسائقين".  
وتضع إيميا معيارا جديدا لكيفية قيادة لوتس وشعورها من خلال الجمع بين خبرة الشركة التي تبلغ 75 عاما في الهندسة والتصميم ، مع أحدث الابتكارات المتقدمة - مما يوفر للسائقين سيارة كهربائية مثيرة للقيادة وأداء استثنائي ، ويشمل ذلك ميزات ديناميكية هوائية متقدمة ونشطة مثل الشبك الأمامي النشط الرائد ومشتت الهواء الخلفي والجناح الخلفي. كل هذا ، جنبا إلى جنب مع مركز الجاذبية المنخفض الذي تسميه لوتس "hyperstance" ، يعزز الثبات عند القيادة ، ويضع معيارا جديدا في فئة  GT    للتميز في القيادة والتحكم.
وتأتى Emeya مع نظام تعليق هوائي يتم التحكم فيه إلكترونيا. تشعر المستشعرات المتقدمة على متن السيارة بالطريق 1000 مرة في الثانية وتضبط السيارة تلقائيا لضمان قيادة أكثر سلاسة ، كما يتميز الطراز الأعلى مواصفات لـ Emeya بإعداد محرك مزدوج عالي الطاقة من Lotus يوفر سرعة قصوى تزيد عن 155 ميلا في الساعة (250 كم / ساعة) ويمكن أن يتسارع من 0-62 ميلا في الساعة (0-100 كم / ساعة) في أقل من 2.8 ثانية ، مما يجعلها واحدة من أسرع سيارات GT الكهربائية في العالم.

ولتزويد العملاء بالثقة أينما سافروا ، يتم استكمال أداء Emeya بقدرات الشحن الرائدة في السوق من Lotus حيث يمكن أن تضيف 93 ميلا (150 كم) من المدى مع ما يقرب من خمس دقائق من الشحن باستخدام شاحن سريع بقدرة 350 كيلو وات ، بالإضافة إلى تعزيز نطاق يصل إلى 80٪ في غضون 18 دقيقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر