رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
زراعة البحيرة .. وكيل الوزارة يتابع أعمال معمل خصوبة التربة ويفاجىء مخازن المديرية ندوة تثقيفية "ايد في ايد هننجح اكيد " بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية نقل الباعة الجائلين من شارعي بورسعيد والنقراشي إلى السوق الحضري الجديد بكفر الشيخ فريق دبي لكرة السلة يهزم حامل لقب الدوري الأدرياتيكي الإسكان تشرح للمواطنين مكاسب التصالح على مخالفات البناء شائعه اخوانيه جديده... كشف حقيقة تعرض طفله لمعامله سيئه من العاملين بمطار الغردقة وزير الأوقاف يهنئ مفتي روسيا بإعادة انتخابه رئيسًا للإدارة الدينية وزيرا الإسكان والتنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتابعون التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي الاسكان تعلن عن مهلة جديدة لاستلام الأراضي الملغاة لعدم الاستلام رئيس هيئة الرعاية الصحية: نجحنا في إصدار أكثر من 40 مليون وصفة طبية إلكترونية سنويًا بمتوسط 120 مليون صنف دوائي بتكلفة 3.5 مليار جنيه سنويًا في محافظات تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل حتى الآن

اقتصاد

رئيس جهاز العاصمة الإدارية" يتابع موقف محطة معالجة الصرف الصحى الرئيسية

السبت 02/سبتمبر/2023 - 11:44 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
قام المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بالمرور على أعمال محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية بالمدينة على طريق القاهرة/السويس، ضمن الجولات الميدانية بهدف متابعة ودفع العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وتذليل أي عقبات.

وفي بداية الجولة طلب رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة من الشركة المسند لها تنفيذ أعمال المحطة تقديم عرض بالموقف التنفيذي للمشروع بالكامل، طبقًا للبرنامج الزمني، ويوضح النسب التي وصل اليها المشروع حتى الآن.

كما تفقد رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة ومرافقوه، موقع المشروع، مؤكداً أثناء المرور على ضرورة الاهتمام بالجودة والاتقان في الأعمال، وكذا سرعة الانتهاء من الأعمال طبقًا للبرنامج الزمني مع الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية.

وشدد " الشربيني " ايضا على فريق العمل المشرف على المشروع بالمتابعة المستمرة لما يتم ويجري تنفيذه من أعمال والتأكيد على التوريدات بأن تكون طبقًا للمواصفات القياسية المعتمدة.

وفي سياق متصل، أعلن جهاز مدينة برج العرب الجديدة عن طرح استكمال الأعمال المتبقية من مشروع رفع كفاءة باقي الطرق بالمناطق الصناعية ( 1 – 2 – 3 – 4 ، وامتداد المناطق الصناعية 4 – 3 ، وشرق المنطقة 2)، وكذلك تنفيذ أعمال تكميلية لرفع كفاءة باقي الطرق بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر