رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مجلس إدارة اتحاد العمال يؤكد: خطاب الرئيس في عيد العمال مكاسب إضافية للعمال

الخميس 18/مايو/2023 - 09:42 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أعرب مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، خلال اولى اجتماعاته بعد الإحتفال بعيد العمال بمقر الاتحاد العام عن سعادته بما تم في الاحتفال بعيد العمال هذا العام .



وشدد محمد جبران رئيس الاتحاد العام بأن يظل خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي خطة عمل التنظيم النقابى في هذه المرحلة لما تضمنه الخطاب من مكاسب إضافية لعمال مصر وتحقيق الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى في مواجهة التحديات العالمية.


و قد ناقش المجلس خلال الاجتماع عدد من التقارير المتعلقة بأنشطة الاتحاد العام وتنفيذها .. واستعرض المجلس جدول أعمال الدورة 49 لمؤتمر العمل العربي المقرر عقده يوم الاثنين المقبل لمدة اسبوع والاجراءات التى يقوم بها الاتحاد بالتعاون مع مكتب العمل العربي برئاسة فايز المطيرى المدير العام للمنظمة لإنجاح المؤتمر الذى يضم أطراف العمل الثلاث بالدول العربية.


كما أكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر على دور سكرتارية العلاقات الدولية والعربية بقيادة المهندس عماد حمدي بالاتحاد العام خلال الاجتماع، حيث تعمل السكرتارية على خطة عمل استضافة الوفود النقابية العمالية المشاركة في المؤتمر والمشاركين في اجتماعات المجلس المركزى والأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads