رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"الجزار" يتفقد العمل بمستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص للإطمئنان على سير العمل

السبت 11/فبراير/2023 - 04:03 م
صدى العرب
طباعة
إيهاب سعيد
بتوجيهات الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة. 
 بتكثيف المرور علي المستشفيات ، وكافة المنشآت الصحية ، لمتابعة سير العمل وجودة الأداء ، والعمل علي مواجهة المشكلات علي أرض الواقع ووضع حلول فورية لكافة المعوقات ، فى ظل الطقس والظروف الجوية السيئة التى تمر بها البلاد .

قام الأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية ، بزيارة تفقدية لمستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص .

حيث تفقد قسم الإستقبال والطوارئ ، واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبيه وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل بجميع الأماكن ، وقام سيادته بالمرور على العيادات للإطمئنان على سير العمل بها ، وتابع العمل بعيادة التخاطب واطلع سيادته على نتائج العمل بها منذ بدء تشغيلها ، كما تفقد سيادته باقى أقسام المستشفى ، والأقسام الداخلية واطمأن على  تواجد الفريق الطبي فى أماكن العمل المخصصة لهم  .

وأكد على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على الإلتزام الشديد والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، والعمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمتهم .

كما قام بمتابعة الملتقى العلمي الدوري لوحدة أمراض الجهاز الهضمى والتغذية ، حيث تواجد الأستاذ الدكتور أحمد فؤاد أستاذ واستشاري أمراض الجهاز الهضمى للأطفال بطب الإسكندرية ، ليلقي محاضرة عن أمراض الجهاز الهضمي للأطفال ، لأطباء المستشفى .

وفى نهاية جولتة حث كافة الفريق الطبي والإداري والعاملين بها ،  على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأطفال البحيره .

جاء المرور فى وجود الدكتور محمد غزلان مدير المستشفى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads