رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الجامعة العربية: عالم اليوم يشهد تحولات جذرية وتحديات ملحة تمس جوهر بنية النظام الدولي الراهن أبو الغيط يلتقي وزيرة خارجية الأرجنتين ويطالبها باعادة النظر في مواقف بلادها من القضية الفلسطينية أبو الغيط يشارك في الاجتماع الوزاري حول الوضع في غزة وتنفيذ حل الدولتين بنيويورك أبو الغيط يلتقي الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني نائب محافظ البحيرة يشارك فى فعاليات ماراثون "يوم الصم العالمى" زراعة البحيرة .. فتح منافذ لبيع لمستلزمات الإنتاج واستغلال المساحات وترميم مبنى الإدارة الزراعية بحوش عيسى وزير الإسكان يبحث مع سفير اليابان ونائب "التجارة الخارجية" اليابانية نقل وتوطين التقنيات الحديثة بمصر مايا مرسى تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية القطرية على هامش فعاليات الدورة الـ 57 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة المياه بالمدينة بتوجيهات رئاسية.. إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بقانون البناء

اقتصاد

تفاصيل مشروع محطة إنتاج البيض فى طنطا الذى يستهدف 70 مليون بيضة سنويا

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 04:11 م
صدى العرب
طباعة
تشهد محافظة الغربية تنفيذ العديد من المشروعات القومية التي تستهدف للنهوض بالمحافظة في إطار الجمهورية الجديدة ومن بين هذه المشروعات مشروع محطة إنتاج البيض بقرية كفر الشيخ سليم بطنطا الذي يستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من بيض المائدة بالمحافظة وإنتاج 70 مليون بيضة سنويا.
 
الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قال إن المشروع يعد واحدا من أهم المشروعات الإنتاجية الضخمة على أرض المحافظة وسيحدث اكتفاء ذاتيا من بيض المائدة بالمحافظة بالإضافة للتصدير للخارج وتوفير فرص العمل للشباب.
 
وأضاف: المحافظة تسابق الزمن للانتهاء من المشروع بتكلفة 110 ملايين جنيه فيما بلغت نسبة التنفيذ 98% بالإضافة لـ50% من الأعمال المستحدثة، المشروع يتكون من 8 عنابر منها 2 عنبر تربية و6 عنابر لإنتاج البيض وينفذ المشروع وفقا لأحدث النظم والتكنولوجيا لتحقيق الهدف المرجو منه والوصول لأعلى النتائج.
 
كما يضم المشروع خطوطا آلية لتجميع  البيض وسيتم الاستعانة بخبرات فريق الدعم الفنى التابع للشركة المنفذة للاستفادة من الخبرات خلال مدة الضمان.
 
وأكد المحافظ أن الجهود مستمرة لإنهاء المشروع وإدخاله الخدمة مع فتح منافذ لبيع إنتاج المحطة أمام الجمهور.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads