رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

متحف الغموض يوفر أنشطة ترفيهية رائعة تتضمن خدعاً مذهلة وتجارب غير تقليدية بمناسبة عيد الحب

الأربعاء 25/يناير/2023 - 12:33 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مجمع السيف، الوجهة المثالية لالتقاط أجمل الصور ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، يوفر للأزواج تجارب مميزة في عيد الحب

المتحف يقيم خمسة معارض جديدة ويتزين بالديكورات الرومانسية في 14 فبراير ليوفر لزواره تجارب تعليمية ترفيهية مناسبة لجميع الأعمار

كشف متحف الغموض دبي، الموقع المثالي لالتقاط أجمل الصور ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي والواقع في مشروع السيف في خور دبي، عن توفير باقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة بمناسبة عيد الحب. وأطلق المتحف مؤخراً خمسة معارض جديدة، بما في ذلك غرفة التناظر التي تضم تجارب عديدة مثل رأس على طبق وغرفة إميس. وتوفر هذه المعارض فرصة مميزة لقضاء أروع الأوقات للزوار الباحثين عن أجواء مميزة وغير تقليدية خلال احتفالهم بعيد الحب.
ويتزين المتحف بالديكورات الخاصة بالمناسبة ليتيح لزواره فرصة الاستمتاع بعيد الحب وعيش لحظاتهم الخاصة في أجواء رومانسية.  ويستقطب المتحف، من موقعه الاستثنائي في منطقة السيف التي تضم العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمأكولات والمشروبات، الزائرين من جميع الأعمار والاهتمامات.
ويضم متحف الغموض مجموعة من العروض والألعاب والخدع البصرية، التي تناسب الزوار من جميع الأعمار. ويستقبل الزوار من 10 صباحاً إلى 10 ليلاً من الاثنين إلى الخميس، ومن 10 صباحاً إلى 11 ليلاً من الجمعة إلى الأحد، وخلال العطلات الرسمية. وتتوفر تذاكر المتحف بأسعار 80 درهم إماراتي للكبار و60 درهم إماراتي للأطفال، إضافة إلى تذاكر الباقة العائلية لشخصين كبار وطفلين بسعر 225 درهم إماراتي، أو 340 درهم إماراتي مقابل خمس تذاكر للكبار أو الأطفال. ويمكن للأطفال دون سن الخمس سنوات الدخول مجاناً.

-انتهى–


للمزيد من المعلومات أو للحصول على صور عالية الدقة، يرجى التواصل مع:
أيوشي كيساني / جمان دباغ


لمحة حول متحف الغموض: متحف الغموض، سلسلة المتاحف الأسرع نمواً في العالم، هو متحف تفاعلي يلبي تطلعات القرن الحادي والعشرين ويحظى بشهرة كبيرة.  وحققت سلسلة فروع المتحف نمواً سريعاً منذ افتتاح أول صالاته في العاصمة الكرواتية زغرب عام 2015 ليتبعها افتتاح متاحف أخرى في أوروبا وأمريكا وآسيا، إضافة إلى متحف الغموض في دبي، الذي يحتضن التشكيلة الأكبر من الخدع البصرية مقارنة بالفروع الأخرى حول العالم.  
وتم تصميم كل متحف من متاحف الغموض لتقديم تجربة بصرية وتعليمية وحسية فريدة من نوعها بهدف إبهار الحواس وتحفيزها.  وعلى عكس المتاحف التقليدية، يسعى المتحف لتقديم تجارب غير تقليدية، مثل الخدع البصرية وغرف الألعاب التعليمية والألغاز، كونه يضم معارض قائمة على العلوم والرياضيات وعلم الأحياء وعلم النفس.
 لمحة حول مجمع السيف:  
السيف هو متنزه نابض بالحياة يمتد على طول 1.8 كم على الواجهة البحرية. وتم تأسيس المتنزه من قبل شركة مِراس للتطوير العقاري لتسليط الضوء على الدور الهام لخور دبي في تجسيد ثقافة وتراث المدينة، في الماضي والحاضر.  ويقع متنزه السيف بجوار حي الفهيدي التاريخي، الذي كان مركزاً تجارياً للصيادين المحليين وغواصي اللؤلؤ والنساجين والتجار.  ويضم المتنزه منطقتين تراثيتين معاصرتين تربطهما طرق تقليدية حيوية وأزقة مليئة بالمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم وثلاثة فنادق، مما يوفر مجموعة واسعة من التجارب الترفيهية.  كما يضم المتنزه مرسى يتسع لـ 56 يختاً خاصاً؛ وسوقاً تقليدية؛ وأسواقاً عائمة؛ ومساحة للمناسبات والفعاليات والأنشطة، التي تقام على الواجهة البحرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads