رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

«ألاميدا للرعاية الصحية» تتعاون مع الصحة لمشاركة الخبراء الدوليين الزائرين لمستشفيات المجموعة بالمستشفيات التابعة للوزارة"

الخميس 19/يناير/2023 - 12:52 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبدالعزيز
أعلنت اليوم مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة المصرية على أن تقوم مجموعة «ألاميدا» بموجبه بمشاركة الخبراء الدوليين الزائرين لمستشفيات المجموعة للعمل بمختلف المستشفيات التابعة للوزارة بجميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة لتوطيد التعاون بين مؤسسات القطاعين العام والخاص وتقديم خدمات طبية تضاهي المستويات العالمية بالمجان لأفراد الشعب المصري.

 

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» عن تقديره بكون المجموعة واحدة ضمن أربعة مستشفيات تشارك في توقيع هذا البروتوكول وذلك في إطار مساعيها الرامية إلى لتعظيم المردود الإيجابي على جميع أفراد المجتمع فضلًا عن تقديم أفضل مستويات للرعاية الصحية في مصر والمنطقة بوجه عام. وأضاف دكتور فهد خاطر أن هذا التعاون يعد بمثابة شهادة على التزام المجموعة بتوفير خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة لجميع أفراد المجتمع، وذلك عبر التعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية لإحداث تغيير جذري في قطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء الجمهورية.

 

وبموجب هذا البروتوكول، سوف يقوم الخبراء الدوليين الزائرين لمستشفيات المجموعة بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين "مجانًا" بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان. ومن ناحية أخرى، سوف يساهم هذا البروتوكول في تقليل النفقات الحكومية للعلاج على نفقة الدولة بالخارج لتلقي العلاج الطبي وتشجيع المصريين على تلقي العلاج اللازم داخل المستشفيات المصرية بمساعدة أطباء «ألاميدا» من الخبراء الدوليين وفقًا لأحدث الطرق المعترف بها عالميًا.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads