رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت توقع مد عقد شراكتها الإستراتيجى مع أوتوجميل – فورد مصر

الإثنين 16/يناير/2023 - 08:06 م
صدى العرب
طباعة
كتب – أشرف كــاره
تم اليوم مد عقد الشراكة الإستراتيجية بين كل من شركة "توتال إنرجيز مصر" و شركة أوتو جميل – فورد مصر ، وذلك من خلال التوقيع الذى تم بحضور كل من توماس شتراوس – مدير عام توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت والمهندس / طارق عبد اللطيف – المدير التنفيذى لشركة أوتو جميل – فورد مصر ...

وقد تم التوقيع بمشاركة وحضور نخبة من الإدارة العليا لكلا الشركتين وعلى رأسهم كل من السيد/ كاميل دي فيليه – مدير قطاع الزيوت ، والأستاذة/ رشا جلال – مدير الإتصالات التسويقية بتوتال إنرجيز مصر . وكل من المهندسة / أمانى فاروق – مدير تسويق علامة فورد ، والأستاذة/ دينا كمال – مدير الإتصالات التسويقية بشركة أوتو جميل مصر ...

وضمن كلمته أكد عبد اللطيف على أهمية إستمرارية هذه الشراكة والتى ساهمت فى تطوير العديد من الأوجه الفنية فى التعامل مع زيوت السيارات وتكنولوجياتها بالنسبة لسيارات الشركة وعلى رأسها سيارات فورد والتى تحتفل اليوم بإطلاق الجيل المطور (Facelift) من سيارات (فوكاس) ، فيما أكد شتراوس على أهمية العلاقة التاريخية بين الشركتين والتى أثمرت العديد من مظاهر النجاح والتعاون بقاع الزيوت بين كلا الشركتين على مدار تاريخ التعاون فيما بينهما.

وخلال حوار سريع مع السيد/  كاميل دي فيليه – مدير قطاع الزيوت بشركة " توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت " .. أكد على أهمية مواكبة زيوت الشركة لكافة التطورات التكنولوجية المتسارعة بالصناعة شأن توفير زيوت خاصة بكل من السيارات الهايبريد وكذلك الكهربائية ، بخلاف أحدث زيوت الشركة التخليقية التى قامت الشركة بتقديمها مؤخراً (QUARTZ  9000 5W-40) الذى يتناسب مع كل من محركات الإحتراق الداخلى العاملة بوقود البنزين وكذلك الديزل بنفس الوقت.

من ناحية أخرى ، أكد  دى فيليه على أنهم يقومون بتقديم إستشاراتهم الفنية لوكالة فورد مع مجموعة أوتو جميل بهدف تحسين إستخدام زيوت السيارات المختلفة من قبل المستهلكين ، وذلك عند تعاملهم مع مهندسى ومراكز خدمة الشركة.

وبالنهاية أكد دى فيليه على إستعداداتهم لتقديم العديد من المفاجآت خلال المرحلة المقبلة بالسوق المصرية والتى ستأتى من مصانعهم الكائنة بالأسكندرية ، وهو الأمر الذى سيعلن عنه قريباً.  

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads