رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لامبورجينى تحقق رقماً قياسياً لمبيعات سياراتها عام 2022

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 09:25 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تواصل لامبورجيني تأكيد الاتجاهات الإيجابية لنمو أعمالها بعد التأثير الحتمي للوباء الذي أثر على كل صناعة تقريبا. وعلى مدى العامين الماضيين، واصلت الشركة نموها المثير للإعجاب ليس فقط من حيث المبيعات، ولكن أيضا من خلال الجوائز والشهادات التي حصلت عليها، والتي تظهر التزام لامبورجيني بالسياقات المختلفة التي تعمل فيها، من الاستدامة إلى الموارد البشرية.

من حيث الأرقام ، تواصل Automobili Lamborghini تحطيم الأرقام القياسية وشهدت أيضا لعام 2022 أفضل أرقام المبيعات على الإطلاق. في الواقع ، سلمت الشركة 9,233 سيارة في جميع أنحاء العالم ، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق.

وقال ستيفان وينكلمان - رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة 'أوتوموبيلي لامبورجيني': "يستمر اتجاهنا نحو النمو والتطور، وهذا يدل على أن اتجاهنا سليم وأن خياراتنا على ما يرام. وهذا نتاج تقييمات جماعية محددة جيدا يمكن أن تسفر عن نتائج متسقة وملموسة. لقد تمكنا من إدارة الطلبات الاستثنائية بعناية ودقة ، واتباع استراتيجية واضحة بهدف أساسي هو الحفاظ على النمو الخاضع للرقابة لحماية حصرية علامتنا التجارية. سيكون عام 2023 عاما مليئا بالتحديات والتغييرات التي نحن على استعداد لمواجهتها من خلال دفع أنفسنا دائما إلى أبعد من ذلك. لدينا الآن الفرصة للتركيز على أهدافنا التالية أيضا بفضل قائمة الانتظار لمدة 18 شهرا ، والتي تمكننا من التطلع إلى المستقبل والأهداف القادمة بثقة. "
وسيتم تسريع هذا المسار في عام 2023 ، عندما يتم إنتاج أول سيارات هجينة وتدخل لامبورجيني المرحلة الثانية من برنامج Direzione Cor Tauri: خارطة طريق استراتيجية تم الكشف عنها في عام 2021 تتضمن أعلى استثمار على الإطلاق في تاريخ الشركة (1.8 مليار يورو على مدى خمس سنوات) لتقديم الانتقال الهجين وبالتالي الانتقال إلى السيارات الكهربائية بالكامل.

وفي جميع المناطق العالمية ، كانت نتائج لامبورجينى إيجابية بشكل واضح ، فقد حافظت على توزيع متجانس ومتسق ، حيث سجلت أسواق آسيا + 14٪ ، تليها أسواق أمريكا بنسبة + 10٪ وأخيرا بالأسواق  الأوروبية والشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة + 7٪ مقارنة بعام 2021. فقد حطمت المبيعات بجميع الأسواق الرئيسية تقريبا ، كما ارتفع عدد الوكلاء من 173 إلى 180 في عام واحد فقط ومع التواجد في 53 دولة مختلفة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads