رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

منافسات Money In The Bank تنطلق في صالة "ذا أو تو" في لندن يوم السبت 1 يوليو

الإثنين 09/يناير/2023 - 01:39 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
يُقام أول حدث مباشر Premium WWE في لندن منذ أكثر من عقدين

أعلنت منظمة WWE للمصارعة الحرة الترفيهية (المدرجة على بورصة نيويورك تحت رمز WWE)، اليوم، عن انطلاق حدث Money In The Bank في "ذا أو تو" أضخم وجهةٍ ترفيهيّة في لندن، وذلك يوم السبت 1 يوليو 2023. يعد Money In The Bank أول حدث مباشر من WWE Premium يُقام في لندن منذ أكثر من عقدين.

يستقطب حدث Money In The Bank مجموعة من أكبر نجوم WWE، ما يضفي مزيد من الإثارة والمتعة والمنافسات القوية والمحتدمة على أجواء الحدث المرتقب والذي يقام في المملكة المتحدة لأول مرة بعد غياب دام طويلاً. ويتلقى كل فائز حقيبة تضم عقداً للنزال في أي وقت ومكان، بحسب رغبة   الفائز، وخلال العام المقبل.

 

وبهذه المناسبة قال دان فينتريل، نائب الرئيس التنفيذي، في WWE: "تعد صالة "ذا أو تو" أضخم وجهة ترفيهيّة في لندن، وأحد الأماكن الرئيسية للمتعة وقضاء أجمل الأوقات في العالم، والمنزل المثالي لاستضافة حدث ضخم مثل Money In The Bank. نحن متحمسون لتقديم 5 أحداث ضخمة في المملكة المتحدة، ونتطلع إلى الترحيب بالجماهير الغفيرة في لندن في 1 يوليو".

 

وقال كريستيان دكونيا، كبير مديري البرمجة في صالة "ذا أو تو": "يشرفنا استضافة حدثMoney In The Bank الأول من نوعه في المملكة المتحدة. نتطلع إلى الترحيب بعودة عشاق WWE إلى الوجهة الترفيهية الرائدة في لندن هذا الصيف، لقضاء أمسية لا تُنسى، مع مشاركة نخبة من أكبر نجوم WWE".

 

يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققه الحدث الأسطوري Cardiff's Clash At The Castle® في سبتمبر 2022، وهو أول حدث ضخم WWE يُقام في المملكة المتحدة منذ عام 1992. إذ حطم Clash At The Castle العديد من الأرقام القياسية في ذلك الوقت، وأصبح الحدث المباشر الأكثر مشاهدة على المستوى الدولي في تاريخ WWE، وأكبر بوابة أوروبية على الإطلاق، وحقق الحدث أكبر مبيعات على البضائع التذكارية لحدث لا ينتمي لمنافسات "ريسلمانيا".

 

تتوفر الآن بطاقات حصرية للحجز، لمتابعة WWE Money In The Bank ، وذلك خلال الشريك الحصري للحدث على الرابط أو عن طريق الاتصال على الرقم + 1-855-346-7388 لإعطاء الجماهير فرصة شراء التذاكر قبل طرحها للبيع في الأسواق.

 

تقدم بطاقة Money In The Bank الأولوية للجماهير لحجز المقاعد بجانب حلبة القتال ومتابعة النزالات، وتتضمن الباقة مقاعد متميزة ومريحة، وضيافة شاملة قبل العرض، ومشاهدة نجوم  WWE  Superstar عن قرب، والتقاط الصور بجانب الحلبة، واستخدام المسار السريع، وبضائع حصرية تذكارية، وليلتين إقامة فاخرة، وأكثر من ذلك بكثير.

 

سيتم الإعلان عن معلومات إضافية حول Money In The Bank في الأسابيع المقبلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads