رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدوا مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة الرئيس السيسى ينيب الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024 رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ ويتابع أعمال تطوير طريق المطار / كمين النبي صالح في أول يوم دراسة بالجامعات وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان الأهلية رئيس الوزراء يزور دير سانت كاترين رئيس الوزراء يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024" للمنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء وزير الخارجية والهجرة يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة رسالة هامة من محمود شيكابالا إلي جمهور الزمالك وكيل الأزهر: نحزن ونتألم لما يجري من وحشية وبربرية في فلسطين ولبنان

اقتصاد

أودي الشرق الأوسط تشارك في الجزء الثاني من معرض "نظرة على مشروع متحف قطر للسيارات" التابع لمتحف قطر للسيارات لعام 2022

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 05:22 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أودي الشرق الأوسط تعرض سيارة RS Q e-tron في قاعة مواتر في حي مشيرب

عرض سيارة RS Q e-tron، التي تشارك في رالي داكار، لأول مرة في قطر

تعرض أودي الشرق الأوسط سياراتها الأكثر شهرة في العاصمة الدوحة طوال نوفمبر وديسمبر في إطار مشاركتها في الجزء الثاني من معرض "نظرة على مشروع متحف قطر للسيارات" التابع لمتحف قطر للسيارات قبل الافتتاح الرسمي في العام 2024. وستُعرض سيارات أودي في قاعة مواتر الشهيرة في نادي حلبة سيلين الرياضية في حي مشيرب بوسط الدوحة.

وسيتناول معرض "متحف قطر للسيارات" ماضي وحاضر ومستقبل السيارات وتأثيرها على الحياة والثقافة في قطر. وسيكمل الجزء الثاني من معرض "نظرة على مشروع متحف قطر للسيارات" جهود الدولة في دعم القطاعات الثقافية والتعليمية والسياحية، بالإضافة إلى استثماراتها الكبيرة في صناعة السيارات، مع تعزيز مكانتها كمضيف بارز لكبرى فعاليات السيارات العالمية مثل بطولة العالم للفورمولا 1، ومعرض قطر جنيف الدولي للسيارات، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وتعليقاً على مشاركة أودي في هذا المعرض، قال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: "تمثل مشاركة أودي في هذا المشروع احتفاءً بثقافة القيادة في الشرق الأوسط. ويعتبر متحف قطر للسيارات فعالية رمزية للدوحة، ويقدم رسالة تتماشى مع رسالة أودي التي تسعى لإلهام الجيل القادم من المبتكرين والمصممين والمهندسين ومقتنيي السيارات وصناع القرار".

يمثل متحف قطر للسيارات مركزاً مجتمعياً يجمع عشاق السيارات في قطر تحت سقف واحد ومن أجل هدف واحد؛ وهو تحفيز وتمكين المبتكرين والمصممين والمهندسين ومقتنيي السيارات وصناع القرار من خلال توظيف الاهتمام المشترك المتمثل بحب السيارات.


مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، هي من الشركات الرائدة في صناعة للسيارات والدراجات النارية من الفئة الفاخرة. وتتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 21 موقعاً ضمن 13 بلداً. وخلال عام 2021، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1,681 مليون سيارة من علامة أودي، و8,405 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني، و59,447 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2021، حققت أودي إيه جي عائدات إجمالية بقيمة 53.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية بقيمة 5.5 مليار يورو قبل خصم البنود الخاصة. وفي الوقت الحالي، توظف المجموعة أكثر من 89,000 شخص حول العالم، منهم حوالي 58,000 موظف في ألمانيا. وتعتبر أودي اليوم من مزودي وسائل التنقل الشخصي الفاخر المستدام من خلال العلامات التجارية الرائدة والطرازات الجديدة والتقنيات المبتكرة والخدمات المميزة الأخرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads