رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إطلاق (عويجة أوتو) .. أحدث مركز لصيانة السيارات الكهربائية

السبت 05/نوفمبر/2022 - 10:13 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

إمتداداً لخبرة تزيد عن 30 عاماً بمجال صيانة السيارات والتى بدأت بالجمهورية السورية منذ تسعينات القرن الماضى ، ثم الإنتقال إلى القاهرة مع الصيانة المحترفة لسيارات (مازدا) ... أطلق مركز صيانة (عويجة أوتو – AWIJA Auto) أحدث خدماته لصيانة السيارات الكهربائية بالمنطقة الصناعية بالقاهرة الجديدة ، ليقدم خدمات الصيانة لكافة أنواع السيارات الكهربائية بالسوق المصرية علاوة على إمكانية توفير قطع الغيار اللازمة ...

على مساحة تزيد عن 1400 متر مربع ، وعلى مستوى ثلاثة طوابق تبدأ بالطابق الأرضى المخصص لأعمال السمكرة والدهان والتخزين ، والطابق الأول مع أعمال الصيانة الميكانيكية والإصلاح ، فيما جاء الدور الثانى العلوى كمقر لكافة الأعمال الإدارية ومكاتب المهندسين والفنيين ، كما يستطيع المركز خدمة 30 سيارة يومياً مع توافر عدد 8 حارات للصيانة بخلاف حارات السمكرة والدهان.

ومن جانبه أفاد المهندس فراس عويجة – رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أنهم قد بدأوا مسيرتهم بالقطر المصرى بعد العديد من سنوات الخبرة بالجمهورية السورية بمركز صغير بطريق جوزيف تيتو – أمام مطار القاهرة والذى كان مخصصاً بصيانة سيارات (مازدا) ، ومع مرور السنوات وإزدياد الحاجة للتوسع ... قاموا بالإنتقال للمنطقة الصناعية بالقاهرة الجديدة مع هذا المركز المتكامل ، والذى أضيف به مؤخراً صيانة السيارات الكهربائية ... والتى يرى عويجة بأنها المستقبل لا محالة.

ومع نهايات يوم الإفتتاح لخدمات السيارات الكهربائية .. قامت الشركة بحمل سحب على مجموعة من الجوائز العينية والخدمية لعملاء الشركة فى صورة تفاعلية منهم ، حيث قام المهندس / أحمد عويجة – نائب رئيس مجلس الشركة بتوزيعها على الفائزين منهم.  


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads