رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

الوكيل: علاقات الأخوة والصداقة تجمع بين مصر وكافة دول العالم

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 07:18 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
شارك أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية ورئيس اتحاد غرف البحر المتوسط "الإسكامى"، وأعضاء السلك الدبلوماسي  بالثغر، اليوم الخميس، في لقاء لبحث تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بمناسبة احتفالات الغرفة بمرور مائة عاما علي إنشائها.

ودعا الوكيل أعضاء السلك الدبلوماسي بالإسكندرية إلي تعزيز العلاقات التجارية المباشرة مع الدول المختلفة، ووضع آلية فعالة لترسيخ العلاقات التجارية والاستثمارية، مؤكداً أن علاقات الأخوة والصداقة تجمع بين مصر وكافة دول العالم.

كما دعا إلي الاستفادة من الفرص المختلفة وفقا للمتغيرات التي تحدث والتي يشهدها العالم.

وبدوره أكد قنصل عام  المملكة العربية السعودية بالإسكندرية مزيد بن محمد الهويشان، قوة العلاقات المصرية السعودية، لافتا إلي أن تلك العلاقات الاستثنائية بين الدولتين الشقيقتين تشمل كافة المجالات.

وأشاد بدور الغرفة التجارية بالإسكندرية وما تنفذه من مبادرات مهمة وفعالة تعزز العلاقات التجارية والاستثمارية، قائلا: " نرحب بكافة المبادرات والخطوات التي تعظم التعاون التجاري والاستثمارات المختلفة بين الجانبين".

شارك في الاجتماع أعضاء السلك الدبلوماسي من روسيا والدول العربية والأوروبية بالإسكندرية، الذين أشادوا بالدور الفعال للغرفة التجارية بالصور وبمكانة مدينة الإسكندرية المركز التجاري والحضاري في مصر وعالميا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads