رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أودى مصر تفتتح فرع توزيعها الجديد (Audi Giza Zayed) بمنطقة غرب القاهرة

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 09:58 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كارة
بحضور كريم نجار – رئيس مجلس إدارة شركة المصرية أوتوموتيف (وكلاء سيارات أودى بالسوق المصرية ) ، و أحمد أبو خف – رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عربيات" للسيارات ... ورئيس مجلس إدارة (Audi Giza Zayed) ، والسيد/ أولف ديركسمان – المدير الإقليمى للمنطقة لسيارات أودى (ضيف الشرف من الشركة الأم الألمانية) ومجموعة ضيوف الشرف من الشركة الألمانية الأم ... علاوة على فريق عمل مجموعة المصرية أوتوموتيف و (Audi Giza Zayed)...

وعلى مساحة 1000 متر مربع .. جاء منها 400 م2 كصالة عرض داخلية قادرة على إستيعاب عدد 7 سيارات ، علاوة على مساحة إضافية لسيارة ثامنة تختص عملية التسليم للعملاء ، وذلك بالإضافة إلى مساحة عرض مكشوف خارجية تبلغ 600 م2 والقادرة على عرض أكثر من 18 سيارة ...

قام كل من كريم نجار ، أحمد أبو خف ، و أولف ديركسمان بقص شريط إفتتاح فرع – توزيع – سيارات أودى لمنطقة غرب القاهرة وبالتحديد بمنطقة الشيخ زايد – بمحور 26 يوليو.

وبدوره قال أحمد أبو خف بهذه المناسبة : " نحن على ثقة تامة بأن فرع توزيع سيارات أودى هذا لمنطقة غرب القاهرة سيضيف نقطة إتصال كبيرة مع عملاء سيار ات أودى فى مصر ، ومن ثم إتساع لائحة ملاك العلامة الفاخرة فى مصر".

ومن جانبه أشار كريم نجار خلال كلمته إلى مدى سعادته بهذه الإضافة لفروع توزيع سيارات أودى فى مصر وتحت إدارة شخصية شابة ومميزة بسوق السيارات المصرى مثل (أحمد أبو خف) ، كما فجر نجار مفاجآة من العيار الثقيل بإعلانه عن إستعدادات "أودى مصر" لتقديم أحدث سيارات أودى الكهربائية بالقريب العاجل .. مع مطلع 2023.

أما السيد/ أولف ديركسمان – المدير الإقليمى للمنطقة لسيارات أودى ... فقد عبر عن مدى سعادته بمستوى فرع توزيع أودى الجديد وموقعه المميز ، ومدى توافقه مع الرؤية العالمية لفروع الشركة حول العالم (CI) ، كما أكد على ثقته بأن السوق المصرى للسيارات سوف يشهد نمواً ملحوظاً خلال الفترة القادمة ، وهو ما يعزز من ثقة شركة أودى الأم بهذا السوق ووكيله المصرى وكذا شبكة موزعيه الراقيين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads