رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه ستيلانتس تنطلق في معرض باريس للسيارات 2024 بخمس إطلالات عالمية وميزات تقنية مبتكرة مع العلامة الصينية "ليب موتور" اللواء أيمن حلمى: حضور الرئيس السيسي حفل التخرج كل عام يرفع الروح المعنوية لرجال الشرطة النعماني يفتتح "كرنفال بداية" للأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس في زيارة مفاجئة بعد حصولها على العديد من الجوائز الدولية المرموقة في 2024.. شيري تحقق العديد من الإنجازات الكبرى التي عززت دورها كقوة عالمية رائدة في صناعة السيارات اندرايف تحتفل بمناسبة الوصول إلى 5 مليار رحلة منذ انطلاق أعمالها عام 2012 نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة" بقرية أم سن بالرياض محافظ كفر الشيخ يكرم لاعبي منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية أولمبياد باريس يتقدمهم رئيس جامعة الأزهر والنواب...الطلاب يستقبلون العام الدراسي الجديد بتحية الوطن

اقتصاد

تم اختيار نظام نقل الحركة هيونداي أيونيك 5 كواحد من أفضل 10 محركات وأنظمة الدفع

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 03:28 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
تم اختيار نظام نقل الحركة في سيارة هيونداي أيونيك 5 الكهربائية بالكامل كواحدة من أفضل 10 محركات وأنظمة الدفع لعام 2022. تكرم الجوائز السنوية التطورات الجذابة في نظام نقل الحركة الجديدة كليًا أو التي تم تحسينها بشكل ملحوظ. تم اختيار أيونيك 5 لأدائها وقدرتها على الشحن والمدى والسعر. حازت هيونداي على 15 جائزة  من جوائز واردز 10 لأفضل المحركات وأنظمة الدفع منذ انطلاق الجوائز السنوي في عام 1995.

 

قال بيونغو لي، مدير تطوير الدفع الكهربائي في مركز التقني في هيونداي أمريكا: "من خلال طرح منصة E-GMP الجديدة الخاصة بنا، أحدثت أيونيك 5 تطورات جديدة في عالم أنظمة نقل الحركة للسيارات من خلال الشحن فائق السرعة ومركبات لتحميل الشحن في اتجاهين على متنها" وأضاف: "

يسعدنا أن يتم تكريمنا مرة أخرى من قبل واردز لقيادتنا في التقنيات الصديقة للبيئة."

 

وفقًا لـدرو وينتر، عضو التحكيم في واردز أوتو :" تعيد أيونيك 5 تعريف السيارة الحديثة، وذلك ليس فقط من وجهة نظر الدفع. تخلق السيارة مساحة داخلية جديدة وفسيحة من خلال الاستفادة من كل الأشياء التي لا تتوفر في منصة EV ، مثل نفق ناقل الحركة. نظام الدفع  أيونيك 5 لا يبيع السيارة فقط ؛ إنما يعيد تعريف ما يمكن أن تكون عليه السيارة ".

 

يصادف هذا العام الثامن والعشرين من جوائز واردز 10 لأفضل محركات وأنظمة الدفع، وهي مسابقة تم إنشاؤها لتكريم الإنجازات المتميزة لأنظمة نقل الحركة وفرق توليد القوة لقدرتها على طلب المزيد من القوة وعزم دوران أكبر وكفاءة أفضل. هذا العام، يتنافس 29 مشاركًا للحصول على التكريم المرموق. أنظمة الدفع الجديدة كليًا أو المحدثة بشكل كبير مؤهلة للنظر فيها، جنبًا إلى جنب مع الفائزين من فئة 2021.

 

سيقام حفل توزيع جوائز واردز 10 لأفضل المحركات والدفع لعام 2022  خلال اليوم التاني من أوتوتيك: مؤتمر الكهربة في أكتوبر 26- 27 من عام 2022، في ديترويت، ميتشيغان.

 
 

نبذة عن هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وتعمل حاليا في 200 دولة حول العالم، ويزيد تعداد موظفيها عن 120 آلاف موظف مكرسين لمواجهة التحديات الفعلية الموجودة في مجال التنقل. وتسعى هيونداي موتور لتسريع عملية تحولها إلى مزود حلول التنقل الذكي معتمدةً على رؤيتها "التقدم من أجل الإنسانية". وتستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل متطورة، وتعمل على مواصلة الابتكار لتقديم أفضل خدمات التنقل المستقبلية.

وتواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين، وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة، من أجل مستقبل مستدام للجميع. المزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:      

الموقع:  http://worldwide.hyundai.com أو   http://globalpr.hyundai.com

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads