رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
التضامن الاجتماعي تنظم دورة تدريبية للصحفيين المعتمدين بالوزارة ومعدي البرامج التلفزيونية والإذاعية العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة محافظ البحيرة تستقبل وفد المنطقة الأزهرية والأوقاف وتؤكد على دورهم الوطنى في التوعية والتعريف بكافة المشروعات التنموية توزيع أجهزة كهربائية على عدد 10 عرائس.. ومحافظ البحيرة تشيد بدور المجتمع المدني أحمد حلمي: دعوة الرئيس للحوار الوطني بوضع قضايا الأمن القومي على رأس أولوية المناقشات تأكيد على ثقته بالحوار دينا صادق تشارك في زيارة معرض أهلاً مدارس وتشيد بدوره في تخفيف الأعباء على الأهالي وكيل أصول الدين:الحركات الإلحادية تظهر وقت ضعف المجتمعات رئيس جامعة دمنهور يطمن على انتظام الدراسة ويهنئ الطلاب ببدء العام الجامعي الجديد أمين البحوث: الدعوة الإسلامية تضع روشتة علاج للحماية من «خطر الإلحاد» محافظ كفر الشيخ يناقش 9 شكاوى في لقاء المواطنين

اقتصاد

النفط يسجل أدنى مستوياته منذ يناير وسط مخاوف من ركود عالمي

السبت 24/سبتمبر/2022 - 09:45 ص
صدى العرب
طباعة
وكالات
تراجعت أسعار النفط بشكل حاد، اليوم الجمعة، حيث استحوذت مخاوف الركود على الأسواق العالمية، ودفع المستثمرون الخام الأمريكي إلى ما دون مستوى 80 دولارا للبرميل بعد خسارة تقترب من 8% خلال الأسبوع.
أغلق خام غرب تكساس الوسيط، وهو المؤشر الرئيسي للنفط الأمريكي، على انخفاض يوم الجمعة عند 78.74 دولار للبرميل، منخفضا 5.7% خلال اليوم، وهو أدنى مستوى منذ يناير، ومنخفضا 7.5% على مدار الأسبوع.

وانخفض خام القياس العالمي "برنت" بنسبة 4.8% إلى 86.15 دولار للبرميل، وهو أدنى مستوياته منذ يناير، ومسجلا تراجعا قدره 5.7% للأسبوع، وفقا لبيانات موقع "ماركت ووتش".

يأتي ذلك وسط نفور المستثمرين من المخاطرة في جميع الأسواق، بعد أن رفعت البنوك المركزية من الاحتياطي الفيدرالي إلى بنك إنجلترا أسعار الفائدة بحدة هذا الأسبوع في محاولة يائسة لمكافحة التضخم، والتي يعتقد أنها ستتسبب في ركود اقتصادي واسع النطاق.
في غضون ذلك، ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس قيمته أمام سلة من العملات الرئيسية بنسبة 1.55% إلى 113.09 نقطة. زيادة قيمة الدولار تؤدي إلى انخفاض أسعار السلع المقومة به، علاوة على تحول رؤوس الأموال في الوقت الراهن بعيدا عن الاستثمارت الخطرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads