رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأرصاد: أجواء خريفية على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30 درجة فاعليات جديدة ضمن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الانسان" ... مركز التنمية البشرية ينظم دورة " بناء فرق العمل وادارة الوقت " ..ومكتبة مصر العامة بعزبة البرج تستقبل طلاب المدارس وتقدم برنامج حاف منتدى افلام المملكة يجمع الخبراء والمتخصصين وصانعي في العالم قائمة المنتخب استعدادا لمباراتي موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢٥ انطلاقا من مسرح نقابة الصحفيين.. المطرب والملحن محمد عزت يخوض تجربة التمثيل مع فرقة المسرح المصري وزير الأوقاف ضيف شرف اليوم الوطني بسفارة إندونيسيا بالقاهرة أول تعليق من مؤمن زكريا بعد واقعة السحر المزيف بإحدى المقابر الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية: الأزهر هو المكون الفكري الذي يسير على منهاج الوسطية الإيمان للسيارات الكهربائية .. تتبنى رؤية الدولة نحول التحول للأخضر بعد الهجوم الإيراني.. عودة رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهة إلى عمان

اقتصاد

غداً .. نهائى الدورة الرمضانية "للنيل والأهرام " بحضور محمد زيدان

الجمعة 06/مايو/2022 - 04:21 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أعلنت شركة الاهرام العقارية،، إطلاق نهائى النسخة السابعة علي التوالي من كأس "النيل والاهرام"، في إطار دعم المجتمع الرياضي والمسؤولية المجتمعية لدعم الشباب وأصحاب المواهب غدا السبت بمركز دكرنس بالدقهلية .

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة النيل والأهرام بمنشأة عبد الرحمن بمحافظة الدقهلية وحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ولاعبو كره القدم والمنتخب الوطني أبرزهم الكابتن محمد زيدان .

من جانبه، أعرب محمود طاهر الرئيس التنفيذى للاهرام والنيل العقاريه عن سعادته بإطلاق كأس " النيل والاهرام" قائلاً "نحن سعداء باستضافة البطولة الرمضانية لشركه النيل والاهرام سنوياً بمشاركة عدد كبير من النجوم واللاعبين الموهوبين الذين ممكن أن يكونوا نجوم في المستقبل بالأندية المصريه متمنياً أن يكون نهائى يليق بالحضور .

وأكد " محمود طاهر " أننا نبحث دائمًا عن دعم المجتمع الرياضى وخاصة الشباب، لذا لم نجد وسيلة أفضل من تنظيم بطولة للاعبى كرة القدم الشباب لإظهار مواهبهم الواعدة وإمكاناتهم غير المستغلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads