رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اقتصاد

"كايرو بيزنس كوميونتي بمدينتي" تعقدا لقاءها السابع وسط حضور كبير

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 11:22 م
صدى العرب
طباعة
سعيد العربى
عقدت مجموعة كايرو بيزنس كوميونتي اليوم بمدينتي لقاءها السابع وسط حضور عدد كبير من من المجموعة بهدف تبادل الخبرات وتقديم الاساسات في مختلف التخصصات.

وشهد اللقاء حضور  اعضاء المجموعة من بداية اليوم يترأسهم الدكتور مدحت ياسين مؤسس المجموعة وال board members رنا محمد مكمد سيدة اعمال، وتامر بهير مستشار تطوير الاعمال، عبدالحميد دسوقي صيدلي وخبير تغذية، هشام عادل مستشار اعمال، وعدد كبير من المهتمين بريادة الاعمال.

وقال الدكتور مدحت ياسين المستشار الاستراتيجي والخبير  في تسويق وتطوير اعمال التدريب، إننا ندعوا كل رجل أو سيدة أعمال للتواصل مع رجال و سيدات أعمال اخرين لدعم الأعضاء أصحاب الاعمال الناشئة مضيفا" اللي بيفكر يدخل عالم ريادة الاعمال او صاحب نشاط ناشئ لاستشارة الأعضاء المستشارين في مجالات كثيرة". 

واضاف خلال الندوة السابعة للمجموعة اليوم" احنا بنحاول نساعد بعض بقدر الاماكن بدون مقابل، فيوجد استشاريين يقدمون نصائح و استشارات لاصحاب المشروعات الصغيرة او من يفكرون  دخول عالم ريادة الاعمال و رجال اعمال فيمدوا يد العون بالمساعدة بايجاد وسائل توزيعية من خلالهم او تعاون بشكل او اخر بهدف الدعم.

والقى الدكتور مصطفى العسيلي الاستشاري في العلاج الطبيعي والعلاج السلوكي، محاضرة تحدث خلالها عن سلامة الاداء الذهني والعضلي وتأثيرهم على نجاح المشروعات.

وحضر اللقاء العديد من المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات و اساتذة وخبراء في ريادة الاعمال منهم اشرف توكل رائد في عالم ريادة الاعمال ومبتكر لمنتجات الاعمال ، وحاتم الشماع الرئيس التنفيذى للعمليات في بنيه الكابلات وخبير في رياده الاعمال ومنشىء LEAN START UP CIRCLE، بالاضافه الى خبراء في عالم التجزئة الغذائيه بينهم هاني العيسوي/ مستشار مالي خبير في قطاع سلاسل السوبر ماركت، وزكريا حليم خبير تطوير اعمال في قطاع الاغذيه والمشروبات.

كما حضر من  رجال الاعمال قادما من الاسكندرية محمد عبد القادر صاحب احدى المصانع، لفتح اسواق جديدة لبيع وتعبئه البلاستيك في مصر كما حضر من محافظه ٦ اكتوبر رانيا ذكري، ومحمد، اصحاب منتجات للعناية الطبيعيه بالبشره والشعر لتقديم الدعم لمن يرغب وتلقي المساعده في التسويق والوصول للعملاء بطريقه اسهل 

وعلى هامش اللقاء عقدت محادثات بين الاعضاء ممن لديهم تعاون او دعم في الاستشارات او الاعمال فيما بينهم لفتح أفاق جديدة حيث شهدت اللقاءت العديد محاضرات تناول موضوعات محددة.

الجدير بالذكر ان  الانطلاقة الاولى للمجموعة كانت  ٣ اعضاء حتى وصلت اليوم الى ١٣٠ عضوا وذلك نتيجة ما تقدمه المجموعة من افكار ومقترحات واستشارات وتبادل الخبرات وتقديم يد العون لبعضهم البعض.

وقالت ماجدة الكردي صاحبة عمل اكل صحي انها تلقت الدعم من د. مدحت ياسين وتامر بهير و وهشام عادل  و د.عبدالحميد في مجال التسويق وكيفيه تطوير المنتج 

من جانبها قالت فاطمه الطوخي صاحبة مطعم للاكل الاسيوي بانها تلقت الدعم من محمد مجدي و الهامي و غزالي في مجال التسويق والدعاية والتصوير لمنتجاتها 

وقال محمد عزت الخبير في البورصة انه تلقى الدعم من مستشارين في التسويق، كما تلقى محمد الرفاعي صاحب محل هدايا الدعم من د. مدحت وبعض اعضاء الجروب في كيفية زيادهةة مبيعاته وحصل على خبرات في استشارات مجال التحول الرقمي.

وتهدف مجموعة كايرو بيزنس كوميونتي إلى العمل كفريق واحد لمساعدة الاخرين بجانب الالتزام بالأمانة والمصداقية والشفافية في جميع الاعمال بالإضافة إلى السعي للتميز والإتفاق والآمان بالتغيير للأفضل.

كما تعمل المجموعة بتفكير ابداعي وايجابي والسعي نحو الوصول لأكبر مجتمع أعمال تفاعلي لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط لمساعدة الشركات الناشئة في الحصول على الدعم اللازم لضمان النجاح والنمو الى جانب المساهمة في النمو الإقتصادي عن طريق توفير بيئة مجتمع اعمال تفاعلي قائم على مشاركة وتبادل المعرفة والخبرات والعلاقات التجارية من اجل دعم وتطوير رواد الاعمال في مصر والشرق الاوسط.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر