رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ستوديو ام اربيان بلازا يستقبل العيد السعيد بعروض مذهلة.. عروض تشمل الإقامات الطويلة والقصيرة لتناسب محبي الراحة وللمرح

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 09:04 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
تحل علينا خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك حيث يحلو المرح مع الأحباب والسفر مع الأصحاب، لذا يقدم فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، عروضه الرائعة والتي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر.

 

فللعوائل التي تخطط لاستغلال إجازة العيد باللعب والمرح وقضاء الأوقات السعيدة، يقدم الفندق عرضاً خاصاً يشمل تذكرتين مجانيتين لدبي باركس أند ريزورت (موشن غيت، ليغو لاند دبي، مدينة ليغو لاند المائية، بوليوود بارك) عند الإقامة لليلة واحدة في أي من غرف الفندق أو شققه ذات الغرفة أو الغرفتين.

 

ولأننا نعلم صعوبة الالتزام بالمواعيد عندما تجتمع العائلة، يشمل هذا العرض مرونة في تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة. كما يوفر العرض لضيوف الفندق الكرام استخدام المرافق المذهلة التي يتمتع بها الفندق مثل المسبح الخارجي، وصالة الألعاب الرياضية، والانترنت المجاني مع وجبة فطور لشخصين وخصم 15% على الأطعمة والمشروبات في مطاعم طابق الميزانين وطلبات الغرف.

وفي حال قرر المزيد الانضمام للمرح، يمكنكم شراء تذاكر إضافية لدبي باركس أند ريزورت بأسعار مخفضة من الفندق.

 

كما تحلو السفرات العائلية في إجازة العيد! لذا يقدم الفندق عرض الإقامة لنصف يوم لمن يرغب بمكان إقامة قريبة من مطار دبي الدولي للاستعداد للسفر أو لمحبي الرحلات البرية الذين يحتاجون محطة للراحة والانتعاش قبل توجههم نحو الإمارات الشمالية. ومع خدمة الانترنت السريعة التي يقدمها الفندق، يمكن لهذا العرض أن يكون مثالياً للباحثين عن غرفة هادئة لعقد اجتماعاتهم عن بعد خلال النهار.

 

ويشمل هذا العرض العملي خصماً يصل الى 40% من الأسعار المرنة، عند البقاء أقل من 12 ساعة في الغرفة العادية والثنائية والتنفيذية، ومن الطبيعي كذلك أن يشمل العرض تسجيل مرن للوصول والمغادرة، مع انترنت لاسلكي سريع وحق استخدام المسبح وصالة الألعاب الرياضية وخصم 15% على الأطعمة والمشروبات في مطاعم طابق الميزانين وطلبات الغرف.

 

يضم فندق ستوديو ام اربيان بلازا 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة لضيوفه الكرام ليستمتعوا بتجربة ضيافة لا تنسى. للحجوزات والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم 4444 215 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads