رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

انخفاض بسعر الحديد.. واستقرار الأسمنت اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 11:02 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
ننشر أسعار الحديد والاسمنت اليوم الثلاثاء 13 يوليو، بعد أن انخفض سعر الحديد بقيمة 200 جنيه اليوم، بينما يشهد سعر الأسمنت حالة من عدم الاستقرار، وسط حالة من الركود التام في سوق المبيعات لمواد البناء، وسجل سعر طن حديد التسليح 14500 جنيه.

حيث أعلنت شركة حديد عز عن خفض أسعار طن الحديد بقيمة 200 جنيه للطن، وأبلغ حديد عز وكلائه بسعر الحديد الجديد ليصل سعر طن حديد عز إلى 14500 جنيه للطن، وتبع إعلان حديد عز خفض شركات الحديد الأخرى الأسعار بنفس القيمه تقريبا.

وكان سعر الحديد والاسمنت قد ارتفع أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وتشهد سوق مواد البناء هذه الأيام توقعات باستقرار أسعار الحديد والاسمنت، وكانت شعبة الأسمنت في غرفة اتحاد الصناعات المصرية، أوضحت أن إنتاج مصر من الأسمنت يصل إلى 80 مليون طن، بينما الإنتاج الفعلي للأسمنت يقدر بما يقرب من 55 مليون طن، متوقعة في ذات الوقت، أن تنخفض أسعار خامات مواد البناء مرة أخرى.

ويعاني سوق مواد البناء في مصر من ركود ملحوظ منذ فترة، سببه قرار الدولة بوقف حركة البناء العشوائي في مصر، للسيطرة على المشكلة التي كانت تتسبب في أزمات كبيرة على مستوى البنية التحتية بسبب البناء غير المخطط ودون ترخيص.

سعار الحديد اليوم في مصر

أسعار الحديد بشاي:

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد بشاي، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و500 جنيه مصري للطن الواحد، وهذه الأسعار ليست شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع إلى المستهلك.

أسعار الحديد الكومي:

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد الكومي، سعر وصل إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد تسليم أرض المصنع، غير شامل قيمة النولون لنقل الحديد للمستهلكين.

أسعار الحديد المعادي:

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد المعادي، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري قبل إضافة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع للمستهلك.

أسعار حديد عز:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عز، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و500 جنيه مصري للطن الواحد، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع للمستهلك.

أسعار حديد مصر ستيل:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد مصر ستيل، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و350 جنيها مصريا للطن الواحد، وهذه الأسعار تسليم أرض المصنع غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد إلى المستهلكين من أرض المصنع.

أسعار حديد سرحان:

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد سرحان، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، تسليم أرض المصنع قبل إضافة قيمة النولون الذي ينقل الحديد للمستهلكين من المصانع.

أسعار حديد المراكبي:

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد المراكبي، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، تسليم أرض المصنع قبل إضافة مقابل النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار حديد العتال:

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد العتال، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و500 جنيه للطن الواحد، وهذا السعر لا يشمل قيمة النولون الذي يتم بواسطته نقل الحديد من المصنع للمستهلك.

أسعار حديد المصريين:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المصريين، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و550 جنيها مصريا للطن الواحد قبل إضافة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع للمستهلكين، وهذه الأسعار تسليم أرض المصنع.

أسعار الحديد عطية:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عطية، إلى قيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع للمستهلكين.

سعر الاسمنت اليوم في مصر

سعر أسمنت الصخرة:

بيع طن الأسمنت اليوم في شركة أسمنت الصخرة، بقيمة وصلت إلى 785 جنيها للطن الواحد.

سعر الأسمنت المعلم:

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المعلم، إلى قيمة وصلت إلى 785 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر الأسمنت المخصوص:

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المخصوص، قيمة وصلت إلى 790 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت قنا:

جاءت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت قنا، بقيمة وصلت إلى 780 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت سيناء:

بيع طن الأسمنت اليوم في شركة أسمنت سيناء، بقيمة وصلت إلى 735 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت السويس:

جاءت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويس، بقيمة وصلت إلى 805 جنيه مصري للطن الواحد.

سعر أسمنت السويدي:

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويدي، قيمة وصلت إلى 810 جنيه مصري للطن الواحد.

سعر الأسمنت وادي النيل:

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت وادي النيل، إلى قيمة بلغت 800 جنيه مصري للطن الواحد.

سعر أسمنت حلوان:

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت حلوان، إلى قيمة بلغت 805 جنيه مصري.

سعر أسمنت المسلح:

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المسلح، قيمة وصلت إلى 815 جنيها مصريا للطن الواحد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads