رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

وزير قطاع الأعمال ضيف أولي حلقات برنامج قطاع أعمال مع أسامة الشندويلي

الإثنين 12/يوليو/2021 - 07:22 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
يكشف هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام عن ميعاد حجز السيارات الكهربائية التي تنتجها شركة النصر للسيارات ويبشر المصريين بنجاح تحقيق حلم انتاج السيارة التي تحمل العلامة التجارية للنصر للسيارات خلال أولي حلقات برنامج قطاع أعمال الذي يقدمه الاعلامي أسامة الشندويلي نائب رئيس القسم الاقتصادي بجريدة الدستور علي قناة مصر الفضائية تردد 10727 علي القمر الصناعي نايل سات في تمام السادسة مساء كل ثلاثاء.
كما يعلن الوزير عن انشاء أكبر مصنع للغزل في العالم في مدينة غزل المحلة بمحافظة الغربية ضمن خطة كبري لتطوير صناعة الغزل والنسيج وعودتها لعرشها الذهبي.
كما يكشف الوزير خطة عودة القطن المصري لمكانته كسيدا علي أقطان العالم ويسدل الستار عن رحلة تنفيذ خطة تطوير شركات قطاع الأعمال وميعاد الانتهاء منها ويعلن عن دمج شركات النقل البري في كيان واحد وتغيير مسمي شركة النصر للتصدير والاستيراد الي مسمي جديد وفقا لتنفيذ خطة جسور لدعم حركة التجارة الخارجية .
كما يعلن الوزير عن الموقف النهائي لمصير شركة الحديد والصلب عقب تلقي عروض التطوير وخطة تطوير مصر للألومنيوم وميعاد تطبيق لائحة الموارد البشرية الجديدة ويسدل الستار عن قرب استئناف برنامج الطروحات الحكومية وخطة تطوير صناعة الأدوية والتأمين والفنادق التاريخية وأبرز التحديات التي واجهت شركات مقاولات قطاع الأعمال .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads