رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.. محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور المحاسب عباس صابر يستقبل عزاء والده بمسقط رأسه بـقليوب وكيل الوزارة يوجه بضرورة استغلاء المساحات بالإدارات الزراعية وسرعة الانتهاء من تطهير الترع والمساقى بالبحيرة مايا مرسى تدشن الخط الساخن لأبناء مصر.. وتتفقد مكتب خدمة المواطنين صناع الخير تفتتح المرحلة الثانية من دار عائشة حسنين لرعاية الايتام بالفيوم وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الاستثماري وكيل الأزهر: وظيفة المفتي تقوم في المقام الأول على الإنسان وتوجيه سلوكه تحقيقاً لأهداف مبادرة "بداية"..صيدلة سوهاج تنظم برنامج تدريبي عن كيفية كتابة الرسائل العلمية والورقة البحثية ضمن فعاليات بداية ..رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير امتحانات دورة اتقان اللغة الإنجليزية بمركز اللغات والترجمة

اقتصاد

تراجع جديد لأسعار الذهب.. عيار 21 يسجل 765 جنيها

الأحد 20/يونيو/2021 - 11:48 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
شهدت أسعار الذهب في مصر تراجعا بلغ 45 جنيها للجرام خلال تداولات الأسبوع المنتهى، حيث هبط عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر من 810 جنيهات كمتوسط سعر بداية الأسبوع إلي مستويات 765 جنيها وفق سعر الإغلاق بقيمة هبوط 45 جنيها وذلك تأثرا بتراجع الأسعار العالمية.
 
وكانت أسعار الذهب سجلت تراجعاً كبيراً في البورصات العالمية هذا الأسبوع بأكثر من 3% لتخسر الأونصة أكثر من 100 دولار في تداولات الأسبوع، خاصة منذ مساء الأربعاء 16 يونيو إلي الجمعة وقت إغلاق البورصات العالمية.
 
الهبوط في سعر الذهب بمصر، جاء كنتيجة طبيعية لانهيار كبير سجلته أسعار الذهب في البورصات العالمية والتداولات الفورية بعد إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي نيته لرفع سعر الفائدة بحلول 2023.
 
أسعار الذهب في مصر شهدت بختام تداولات الأسبوع أمس السبت، هبوط بقيمة 7 جنيهات، وذلك وفق سعر إغلاق السوق العالمى فى ساعة متأخرة من مساء الجمعة.
 
ويسجل جرام الذهب من عيار 21 سعر 765 جنيها مقابل 772 جنيها، في حين سجل عيار 18 سعر 655.75 جنيه، وبلغ الذهب عيار 24 سعر 874.25 جنيه، والجنيه الذهب بـ6120 جنيها وأونصة الذهب بـ 1764 دولارا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads