رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائبة نيفين حمدي : "بداية" مبادرة إنسانية تعيد الهوية المصرية وتنشئ جيلاً رياضياً وثقافياً وصحياً جوميز: أثق فى قدرة لاعبى الزمالك على تحقيق لقب السوبر الأفريقي جامعة دمنهور تشارك في مبادرة (جول) الرياضية التي تنظمها مؤسسة حياة كريمة بالعاصمة الإدارية محافظ سوهاج يتابع لحظة بلحظة تداعيات حادث وفاة طفل داخل غرفة صرف صحى بمستشفى برديس بالبلينا بحضور رئيس المركز حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية مارجريت صاروفيم تشهد انطلاق فعاليات الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا" بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني خلال زيارته للعاصمة واشنطن وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع المبعوث الأمريكي لليمن غداً.. 431 مدرسة بكفر الشيخ تستقبل طلاب الصفوف الأولى بـ 13 إدارة تعليمية الزمالك يهزم الشرطة الكيني ويتأهل لدورى المجموعات بالكونفيدرالية قائمة بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي

الشارع السياسي

النيابة الإدارية تكلف المستشارة ولاء ثابت بمباشرة سلطة الاتهام أمام المحكمة التأديبية

الأحد 14/فبراير/2021 - 06:02 م
صدى العرب
طباعة
طارق إسماعيل
 
حضرت اليوم الأحد المستشارة ولاء محمد ثابت، وباشرت إجراءات الاتهام ممثلة عن النيابة الإدارية أمام المحكمة التأديبية بسوهاج.

وصرح المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية في بيان بأن القرار السالف في إطار السياسة التي ينتهجها المستشار عصام المنشاوي،رئيس هيئة النيابة الإدارية نحو ترسيخ دور المرأة في العمل القضائي بالنيابة الإدارية.

الجدير بالذكر أن النيابة الإدارية تباشر سلطة الاتهام أمام المحاكم التأديبية باعتبارها سلطة الاتهام وفقًا لما نصت عليه المادة الرابعة من قانون النيابة الإدارية رقم ١١٧ لسنة ١٩٥٨ على أن " تتولى النيابة الإدارية مباشرة الدعوى التأديبية أمام المحاكم التأديبية".

كما نصت المادة التاسعة من قانون مجلس الدولة رقم ٤٧ لسنة ١٩٧٢على أن " يتولى أعضاء النيابة الإدارية الادعاء أمام المحاكم التأديبية".

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر