رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تموين الإسكندرية فى الدور قبل النهائى لجائزة التميز الحكومى

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 06:26 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
صرح المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أنه فخور بالنتائج التى وصلت إليها جودة تقديم الخدمات للسادة المواطنين من خلال مراكز الخدمات المطورة التموينية.

 

حيث تمكن مركز خدمات حى غرب صاحب قصة النجاح المتميزة، والتى تتلخص فى  ضم عدد أربعة مكاتب تموينية كانت تكدس بكثافة المتعاملين معها مكتب مينا البصل أول ومكتب مينا البصل ثانى ومكتب كرموز ومكتب غيط العنب.

 

و قدم هذا المركز نموذج فريد فى تطبيق سياسة التحول الرقمى، حيث أنه يُدار الكترونيًا بالحواسب الآلية من خلال سيستم تم تدريب العاملين عليه، كما تم تدريبهم على مهارات التعامل مع العملاء وبه خاصية النداء الألى وكراسى جلد للانتظار ومراوح وثلاجات مياه، ويتابع بنظام كاميرات ويدار من خلال محمد عادل، من تعيين حملة الماجستير، وبعض فتيات حديثى التخرج لتأدية عام الخدمة العامة بهذه المراكز، نظير حافز مادى يصرف من خلال الوزارة، بهدف تقديم خدمات تموينية تليق بالمواطن السكندرى.

 

و من خلال مسابقة التميز الحكومى على مستوى الجمهورية، تمت التصفية فى الدور قبل النهائى، والتى انحسرت المنافسة فيها بين عدد خمسة مراكز، بينهم على مستوى الإسكندرية مركز خدمات حى غرب الممثل لمديرية تموين الإسكندرية.

 

و تقوم مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بمساندة نماذج هذه المراكز والتى تبلغ عددها بالإسكندرية سبعة مراكز حتى الأن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads