رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بتكلفة 500 مليون جنيه.. معمار الأشراف توقع عقود إنشاء وتطوير 4 محطات وقود بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 04:41 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
وقعت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، عقود إنشاء وتطوير عدد 4 محطات وقود فى مدينة القاهرة الجديدة بتكلفة بلغت 500 مليون جنيه، بالتعاون مع شركة OLA ENERGY.

وقال المهندس أحمد مسعود، الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، أن الأرض المقرر إنشاء محطات الوقود عليها، ملك لهيئة المجتمعات العمرانية، وحصلت الشركة عليها بعد التفاوض مع الهيئة، لافتا إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية، قدمت العديد من التيسيرات تشجيعا للاستثمار، وخاصة بعد وجود شريك أجنبى فى المشروع.

وأوضح أن الشركة تستهدف إنشاء نحو 10 محطات وقود فى عدد من المدن الجديدة منها القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر والعبور، بتكلفة استثمارية تبلغ مليارًا و250 مليون جنيه، وذلك خلال 3 سنوات.

وأضاف الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، خلال توقيع العقود، أن مساحة المحطات تبلغ 20 ألف متر مربع، وطبقا للعقد، تقود شركة OLA ENERGY بإنشاء وإدارة وتشغيل المحطات عقب عملية التنفيذ، موضحا أن الشركة تستهدف تنفيذ المشروعات فى 6 شهور فقط من تاريخ الحصول على رخصة المبانى.

وأوضح أن تلك المحطات يتم تنفيذها طبقا للمواصفات العالمية، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد أن الشركة تدرس فى الوقت الحالى الحصول على أراض داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لإنشاء ناطحة سحاب بحى الداون تاون داخل العاصمة الإدارية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads