رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كارس 24 تعزز حضورها في سوق السيارات المستعملة بدولة الإمارات من خلال توسيع محفظة خدماتها الأوقاف تعقد «لقاء الجمعة للأطفال» في 27 مسجدًا.. غداً التجارة العالمية والخدمات اللوجستية والتنقل من أبرز المواضيع ضمن برنامج مؤتمرات لوجيموشن 2024 هيونداي موتور تحتفل بمناسبة الوصول لإنتاج 100 مليون سيارة بمعرض "خطوة أخرىOne step further " أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج تدشن الوحدة الحزبية بقرية عرب الاطاولة وتعيين سيدة لأول مره أمينه للوحدة الحزبية رئيس العدالة الاجتماعية: زيارة الرئيس السيسي لإريتريا تاريخية وعمق العلاقات الأفريقية القومي لحقوق الإنسان يعقد الملتقي ال١٧ لمنظمات المجتمع المدني الأحد القادم نائبة حماة الوطن: لقاء الرئيس السيسي بنظرائه في أسمرة تأكيد علي قوة وثقل ودور مصر المحوري في القارة الإفريقية السبت المقبل..الأوقاف تعقد 35 مجلساً فقهياً عن «أحكام الوساطة والشفاعة في قضاء الحوائج» الأوقاف تنظم 100 ندوة علمية عن «عناية الإسلام بالمرأة».. الاثنين المقبل

اقتصاد

"حراسة المنشآت ونقل الأموال" تضع ميثاق شرف

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 06:27 م
صدى العرب
طباعة
كتب محمدمرسي
عقدت شعبة شركات حراسة المنشآت ونقل الأموال بالغرفة التجارية بالقاهرة إجتماعًا لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم قطاعها وسبل التنمية والتطوير خلال المرحلة القادمة.

ومن بين الموضوعات التي بحثها مجلس إدارة الشعبة وضع ميثاق شرف لأصحاب شركات حراسة المنشآت ونقل الأموال منبثق من ميثاق الشرف العام للغرفة  ، خاصة في ظل #تطور هذا القطاع مؤخرًا على المستوى #الدولي و #المحلي ، وظهور أساليب جديدة تحكم هذا التقدم #التقني و #التكنولوجي .
وقال الدكتور محمد منظور رئيس الشعبةإن خطة الشعبة التنموية تأتي طبقًا لخطة الإتحاد العام للغرف التجارية وتماشيًا مع الخطة التنموية والتطويرية العامة للدولة ، خاصة أن هناك إلتزامًآ لأصحاب هذه المهنة تجاه المواطنين والزملاء والمجتمع وموظفي هذه الشركات.
وأشار " منظور" إلى تشكيل مجموعة لجان متخصصة من مجلس إدارة الشعبة لدراسة كافة الملفات الخاصة بهذا القطاع سواء فيما يتعلق بالمعوقات أو سبل التنمية ، ودراسة آخر المستجدات على صعيد هذا القطاع #محليًا و #عالميًا من أجل أن تكون خطة الشعبة متنوعة ،  وتتضمن آخر المستجدات للاستفادة منها في خدمة مجتمعنا المصري وتطوير هذا القطاع الذي يعتبر جزءًا من اقتصاد بلدنا #القومي.
كما وجهت إدارة الشعبة الشركات العاملة بذات القطاع بالإهتمام بموظف الأمن والحرص على رفع الكفاءة التدريبية والمساندة لمواجهة التحديات الحالية بإعتبار الكادر البشرى العمود الفقرى للمنظومة مهما تطورت التكنولوجيا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads