رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ندوات توعوية تضيء مدارس شمال سيناء في حب الوطن والمحافظة عليه "أرفعوا سقف الأحلام".. افتتاح مبهر للنسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري سفير سلطنة عمان بالقاهرة مصر شهدت طفرة هائلة من الاصلاحات فى السنوات الاخيرة كارس 24 تعزز حضورها في سوق السيارات المستعملة بدولة الإمارات من خلال توسيع محفظة خدماتها الأوقاف تعقد «لقاء الجمعة للأطفال» في 27 مسجدًا.. غداً التجارة العالمية والخدمات اللوجستية والتنقل من أبرز المواضيع ضمن برنامج مؤتمرات لوجيموشن 2024 هيونداي موتور تحتفل بمناسبة الوصول لإنتاج 100 مليون سيارة بمعرض "خطوة أخرىOne step further " أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج تدشن الوحدة الحزبية بقرية عرب الاطاولة وتعيين سيدة لأول مره أمينه للوحدة الحزبية رئيس العدالة الاجتماعية: زيارة الرئيس السيسي لإريتريا تاريخية وعمق العلاقات الأفريقية القومي لحقوق الإنسان يعقد الملتقي ال١٧ لمنظمات المجتمع المدني الأحد القادم

اقتصاد

«دولمن للتطوير» تطرح مشروع تجارى بالعاصمة الإدارية باستثمارات 200 مليون جنيه

السبت 12/ديسمبر/2020 - 03:50 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقارى، ان الشركة ستطرح مشروع «أفنيو المقصد» ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، منتصف شهر ديسمبر الجارى.

وأوضح أن المشروع بنشاط تجارى فقط ويقع على مساحة 2300 متر مربع ضمن مشروع "المقصد" بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات ٢٠٠ مليون جنيه، موضحاً أن نسبة المبانى تبلغ 40 % من إجمالى مساحة الأرض، وتتراوح مساحات الوحدات داخل المشروع بين 20 و250 مترا مربعا، ويخدم قاطنى مشروع "المقصد" الذى تنفذه الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه يجرى حالياً استخراج تراخيص البناء اللازمة للمشروع، على أن يتم بدء التنفيذ خلال 6 شهور، وتنفيذ المشروع خلال عامين، مضيفاً ان الشركة تعتزم بدء تسليم وتشغيل المشروع خلال 3 سنوات.

وأكد أهمية المنافسة بين الشركات المستثمرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولكنها يجب أن تتركز على الجودة وعنصر الابتكار فى المنتج وليس الابتكار فى العروض؛ خاصة ان تقديم منتج مميز هو ما يحقق عائد استثمارى جيد للعميل.

ولفت إلى أن الشركة تقوم حالياً باستكمال أعمال الإنشاءات بمشروع «بيير مول» أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووصلت حتى الان إلى حفر 13 مترا تحت الأرض، موضحاً ان المشروع يتم تنفيذه على مساحة 3 آلاف متر مربع تعتزم الشركة تسليمه خلال عامين بإجمالى مبيعات مستهدفة تصل إلى نحو 400 مليون جنيه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads