رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ندوات توعوية تضيء مدارس شمال سيناء في حب الوطن والمحافظة عليه "أرفعوا سقف الأحلام".. افتتاح مبهر للنسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري سفير سلطنة عمان بالقاهرة مصر شهدت طفرة هائلة من الاصلاحات فى السنوات الاخيرة كارس 24 تعزز حضورها في سوق السيارات المستعملة بدولة الإمارات من خلال توسيع محفظة خدماتها الأوقاف تعقد «لقاء الجمعة للأطفال» في 27 مسجدًا.. غداً التجارة العالمية والخدمات اللوجستية والتنقل من أبرز المواضيع ضمن برنامج مؤتمرات لوجيموشن 2024 هيونداي موتور تحتفل بمناسبة الوصول لإنتاج 100 مليون سيارة بمعرض "خطوة أخرىOne step further " أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج تدشن الوحدة الحزبية بقرية عرب الاطاولة وتعيين سيدة لأول مره أمينه للوحدة الحزبية رئيس العدالة الاجتماعية: زيارة الرئيس السيسي لإريتريا تاريخية وعمق العلاقات الأفريقية القومي لحقوق الإنسان يعقد الملتقي ال١٧ لمنظمات المجتمع المدني الأحد القادم

اقتصاد

650 مليون جنيه مبيعات المرحلة الأولى من «لافيردى كاسيت»

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 03:02 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
أعلن إبراهيم لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة لافيردى للتطوير العقارى طرح الشركة مرحلة جديدة لمشروع La verde cassette أول كمباوند فيلات بالعاصمة الإدارية، خلال فعاليات المعرض، وذلك بعد اتمام بيع وحدات المرحلة الأولى بالمشروع بالكامل بقيمة بيعية تقدر بـ650 مليون جنيه وسط إقبال كبير وملحوظ من العملاء، لافتا إلى أن المشروع أول كمباوند فيلات بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 60 فدانا بمنطقة R8.

وأشار إلى أن الاستثمارات الاجمالية للمشروع ستصل لـ2.5 مليار جنيه، وتم تصميم المشروع على الطراز الإيطالى ومساحات الوحدات متنوعة تناسب رغبات واحتياجات المواطنين "فيلات تاون هاوس- توين هاوس".

وأكد أن العاصمة الإدارية تشهد نقلة عمرانية واستثمارية غير مسبوقة، ومن المتوقع تحقيق طفرة كبيرة بالمشروع خلال الفترة القادمة بالتزامن مع خطط الحكومة للانتقال لمقارها الجديدة بالعاصمة الإدارية، بما يجعلها قبلة استثمارية للعرب والمصريين.

وقال إن مشروع La verde cassette يعد ثانى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبنسبة بنائية لا تتعدى 10% من إجمالى مساحة المشروع، مشيرة إلى أن استراتيجية الشركة فى التعمير تركز على زيادة المساحات الخضراء بشكل مميز.

وأكد الاستعانة بمكتب الدكتور هانى الزيات كاستشارى عام للمشروع، ومن المقرر تنفيذه خلال 3سنوات وبتمويل ذاتى من الشركة.

واضاف أن مشروع "لافيردى نيو كابيتال La Verde New Capital" أول كمبوند متكامل على مساحة 35 فدانًا وباستثمارات تقدر بحوالى 3 مليارات جنيه ويقع فى منطقة R8.

وأضافت أن الشركة تقدم نظرة فريدة للمعيشة السكنية المعاصرة متعددة الاستخدامات لتوفير مزيج جذاب من الهندسة المعمارية الخالدة والمناظر الطبيعية المستدامة، مما يوفر استثمارًا آمنًا صديقًا للبيئة فى مواقع استراتيجية مثل العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

وتابع أن La Verde بالاسبانية تعنى المساحات الخضراء وهذا ما تحاول الشركة تحقيقه فى جميع مشروعاتها من خلال بناء مجتمعات متكاملة من العناصر الأساسية للحياة وهى الأرض والماء والهواء وتحاول الشركة الحفاظ على هذه العناصر من خلال التصميمات الهندسية الفريدة وبناء مجتمع بيئى يساعد على الاستدامة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads