رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة التعمير العربية تفتتح مشروع ريفان بالعاصمة الإدارية

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 06:24 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
قد أعلنت شركة التعمير العربية للتنمية والتطوير العقاري عن افتتاح مشروعها الأكبر مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية الجديدة والذي خصصت له استثمارات بلغت المليار جنيه. 
قد أكد رئيس القطاع التجاري بشركة التعمير للاستثمارات العقارية طبقا لموقع عقار مصر أن مشروع مول ريفان يعد ثاني مشروعات الشركة التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالحي السكني السابع بالتحديد على ممشى الشانزليزيه على مساحة تبلغ أكثر من 15 الف متر مربع. 
قد تابع حديثه قائلاً أن ريفان سكوير هو عبارة عن مشروع إداري تجاري طبي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يوفر مساحات متنوعة تبدأ من 50 متر مربع من أجل أن يتناسب من كافة الأنشطة الخاصة بالعملاء والمستثمرين. 
قد أكد أن المشروع يوفر حزمة من الخدمات المتكاملة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية علاوة على أن المشروع يضم بداخله أول متحف مائي في مصر من انتشار المساحات الخضراء ويقام المشروع على الممشى السياحي بالعاصمة.
وقد أكد رئيس القطاع التجاري بالشركة أن المشروع يضم 2 جراج متكامل الخدمات من أجل خدمة رواد المشروع بالإضافة إلى هايبر ماركت بالطابق الأرضي، أما الأدوار العليا من المشروع فقد خصصت من أجل المطاعم والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية.
أما عن الموقع فقد أكد أنه من أفضل المواقع بالعاصمة الجديدة حيث يقام المول في منطقة R7 , والتي تعد من أفضل المناطق الجاذبة للاستثمارات فهي أكبر منطقة سكنية متكاملة الخدمات تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة. 
قد صرح أن شركة التعمير قد انتهت من وضع الأسعار المبدئية للمشروع بعد دراسة السوق وتحديد القدرة الشرائية لشريحة العملاء المستهدفين من راغبى الاستثمار بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى أن هناك العديد من العروض سوف يتم الإعلان عنها من خلال فعاليات المعرض المنظم. 
وقال أن تسويق المشروع سوف يتم عبر مرحلتين، المرحلة الأولى من المقرر أن يتم بيع 60% من إجمالي وحدات المشروع بها، وسوف يتم الإعلان عن تسويق المرحلة الثانية من المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة. 
قد شدد على أن الشركة سوف تبدأ في تنفيذ المشروع خلال الربع الثاني من العام الجديد 2021، على أن تستغرق فترة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات حيث من المقرر أن يتم تسليم مشروع ريفان سكوير في عام 2023 وفقًا للجدول الزمنى الذي حددته الشركة، حيث تسعى الشركة إلى الالتزام التام من العملاء وفقًا للعقد المبرم بينهم. 
قد صرح اسامة أن مشروع ريفان يعد من أول المشروعات التجارية الإدارية الطبية متكاملة الخدمات التي تنفذ بالعاصمة الإدارية، وأنه قد تم تحقيق مبيعات تعاقدية بصورة مبدئية بلغت 800 مليون جنيه وهو ما يمثل 30% من إجمالي الوحدات المستهدفة بالمرحلة الأولى من المشروع، وتستهدف شركة التعمير تحقيق مبيعات تعاقدية بما لا يقل عن مليار جنيه في غضون نهاية العام الجاري. 
وتابع قائلاً أن 11% من المبيعات التي تم تحقيقها كانت لعملاء من خارج مصر، 5% من العملاء غير مصريين يحملون جنسيات سعودية وإماراتية وكويتية، وقد حدث ذلك خلال مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب مصر والذي أقيم خلال شهر نوفمبر الماضي. 
يقام مشروع ريفان العاصمة الإدارية على مساحة كبرى ويضم داخله العديد من الأنشطة الترفيهية حيث أن نسبة البناء بالمشروع لم تتجاوز ال20% وتخصيص باقي المساحة من أجل المساحات الخضراء باٌلإضافة إلى توفير كافة الانشطة الترفيهية والمساحات المائية التي تتناسب من الكبار والصغار، ويضم المشروع 700 وحدة سكنية متنوعة المساحات. 
قد شدد على أن شركة التعمير العربية قد وضعت كامل خبرتها وتعاقدت من أكبر الشركات المطورة من أجل الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد، مع العمل على وضع تصميمات تتناسب من التطور العقاري الذي تشهده مصر خلال الفترة الحالية، حيث أن اختيارات العملاء قد تغيرت كثيرًا خلال الفترة الماضية وتسعى الشركة إلى توفير كل ما يرغب بها العميل. 
أكد اسامة أن الشركة قد بدأت في تنفيذ أعمال الحفر الخاصة بالمشروع، ومن المتوقع أن يتم بدء الأعمال الخرسانية بداية من شهر ديسمبر الجاري، في إطار خطة الشركة لتسريع وتيرة العمل من أجل تسليم المشروع وفقًا للجدول الزمني المعلن والمتعاقد عليه من العملاء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads