رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"ذا ووتر واى للتطوير العقارى" تطلق مشروعا جديدا بالقاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:17 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
أطلقت مجموعة شركات "ذا ووتر واى The Waterway Developments" مشروعا جديدا، كومباوند سكنى متكامل الخدمات على 30 فدانًا بالقاهرة الجديدة، وتبلغ استثماراته المبدئية 5 مليارات جنيه.

وقال هيثم سمير- الرئيس التنفيذى لشركة "إيكوتى" إحدى الشركات التابعة لـ"The Waterway Developments" حققت المجموعة زيادة بنسبة 50% فى المبيعات التعاقدية خلال العام الجارى بالمقارنة بحجم المبيعات المحقق بالفترة ذاتها بعام 2019.

وصرح بأن المبيعات التى تم تحقيقها خلال الأشهر الماضية شهدت زيادة عن المستهدف بنسبة 30%، وذلك رغم حالة الهدوء التى شهدها القطاع العقارى فى الربع الأول من العام الجارى نتيجة تفشى فيروس كورونا بالإضافة إلى توقف الشركة عن العمل لمدة شهرين.

وأوضح أن الطفرة البيعية تعكس قوة السوق العقارية المصرية، وأضاف أن نحو 36% من قاعدة عملاء الشركة هم من الأجانب، من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ودبى وقيمة المبيعات المتوقع أن تحققها مجموعة شركات "ووتر واى The Waterway Developments" نهاية العام الجارى بما بين 700 و800 مليون جنيه فى حال عدم طرح مشروعات جديدة.

وعن الخطط التوسعية للمجموعة، كشف هيثم سمير عن طرح مشروع فى منطقة الشويفات بمدينة القاهرة الجديدة يشمل شققًا فندقية فاخرة، وتم التعاقد مع إحدى العلامات الفندقية الكبرى لإدارة المشروع، وتُسلَّم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات والمطابخ.

كما أكد اهتمام المجموعة بالتوسع فى الحصول على أراضى بغرب القاهرة والمحافظات، منوها أن هناك تفكيرا بالدخول فى مشروعات فى العلمين الجديدة وتنفذ المجموعة محفظة من المشروعات ومنها "ووتر واى القاهرة الجديدة The Waterway New Cairo" ومشروع "ذا كابيتال واى" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى المشروع التجارى والإدارى والترفيهى 5A، وأيضا مشروع "داون تاون" بمحافظة بورسعيد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads