رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

«ابنى للاستثمار العقارى» تتسلم أرضها بسوهاج الجديدة لانشاء 600 وحدة

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 04:49 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
أعلنت شركة ابنى للاستثمار والتطوير العقارى عن استلامها قطعة أرض بمساحة 20 فدانا لصالح الشركة، وذلك لإنشاء مشروع عمرانى متكامل بمدينة سوهاج الجديدة.

وأكد الدكتور عبدالله كامل رئيس مجلس إدارة شركة ابنى، وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين وغرفة التجارة الأمريكية، أن تلك الخطوة تأتى كمرحلة أولى من استثمارات تعتزم الشركة ضخها بالسوق العقارى فى مدن الصعيد بقيمة ما يقرب من 4 مليارات جنيه لإنشاء عدد من المشروعات التى تخدم التطوير العمرانى بمدن الصعيد.

وأضاف كامل الشركة سوف تبدأ فى يناير المقبل تنفيذ مشروعها بسوهاج الجديدة، موضحا أن أرض الشركة تقع بمنطقة النخيل فى سوهاج الجديدة ويحاط المشروع بثلاث طرق حيث تطل على الطريق الرئيس لسوهاج الجديدة وطريقين من الجهة الشمالية والغربية مع قرب الموقع مع منطقة تجمع البنوك ومنطقة الخدمات بالمدينة.

واشار إلى ان المشروع سوف يشمل انشاء ٦٠٠ شقة وفيلا وخدمات ترفيهية ومساحات خضراء، موضحا انه سيتم تصميم الوحدات وفق الطراز الحديث مع الاخذ فى الاعتبار الطبيعة المناخية الحارة للمنطقة ما يتطلب تشطيب الواجهات بمواد تمتص اشعة الشمس وتحافظ على العمر الافتراضى للمبانى.

وتابع ان المشروع سوف تنفذه شركة هوم جيت للمقاولات وان المكتب الاستشارى هو مخرم باخوم.

ونوه إلى اختيار مدينة سوهاج الجديدة يعد مفتاحا للتوسع بصعيد مصر الذى يشهد نهضة ملموسة وحقيقية فى ظل اهتمام ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقراره بإنشاء الهيئة العليا للتنمية فى جنوب مصر والتى تهدف إلى الارتقاء بالخدمات العامة، وتوفير فرص عمل وحياة كريمة لأبناء الوطن ورفع المعاناة عنهم.

ولفت كامل إلى أن المدن الجديدة فى صعيد مصر، هى نقلة نوعية حضارية تنعكس على تقديم حياة أفضل للمواطنين والخدمات المقدمة لهم، وتمثل جيلاً جديداً من المجتمعات العمرانية الجديدة، تشمل قفزات للتنمية الاقتصادية، والتطبيقات الذكية، والمستوى الرفيع من التصميمات الهندسية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب، والمساهمة فى تقليل من التكدس السكانى الذى تعانى منه المدن الكبرى.

وأشار كامل إلى اتفاق الشركة مع المهندس فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء ورئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال لتوليه مهام مستشار التطوير العقارى للشركة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads