رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

فيوتشر هومز تطرح مرحلة جديدة بفيرونا وفيوتشر هايتس بمبيعات 560 مليون جنيه

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 03:46 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
حققت شركة فيوتشر هومز للتطوير العقارى مبيعات تعاقديه تجاوزت نحو ٣٠مليون جنيه من خلال مشاركتها فى فعاليات معرض الأهرام العقارى.

وأوضح المهندس محمد منير رئيس مجلس الادارة أن الشركة أطلقت ثالث مراحل مشروعيها فيرونا وفيوتشر هايتس وقد تم تحقيق المستهدف من المشاركة فى المعرض من مبيعات حيث تم طرح ثالث مراحل مشروع فيرونا بالهضبة الوسطى والمقام على مساحة ٥٥٠٠ متر ويشتمل على أرضى وأول بواقع ١٠٠وحده تجارى أدارى و١٠ ادوار بإجمالى٣٧٠ وحدة فندقية بمساحات تبدأ من ٧٥الـ١٧٥مترا وذلك بتكلفة استثمارية ٢٦٠ مليون جنيه وقيمة بيعية متوقعة ٤٠٠مليون جنيه.

وقد حققت الشركة ٥٠% من مبيعات المشروع بالإضافة لطرح المرحلة الثالثة لمشروع فيوتشر هايتس بزهراء المعادى بجوار نادى وادى دجلة بالمشاركة مع شركه نيركو ويتكون من ٢مبنى بمساحات ١٥٠٠و١٢٠٠متر تجارى إدارى سكنى ويشتمل على ١٥٠وحدة وتقدر التكلفة الاستثمارية بـ١٠٠مليون جنيه ومستهدف ١٦٠مليون جنيه مبيعات.

وكشف منير عن تأسيس شركة لادارة المشروعات تتولى مهام ادارة كافة مشروعات شركة فيوتشر من صيانة وأمن ونظافة.

وأوضح منير ان الشركة تخاطب الشريحة المتوسطة وتهدف لتوفير منتج عقارى بسعر وجودة وسعر مناسب لها ولذلك توفر الشركة نظم تسهيلات تصل لـ١٠سنوات المقدمات حجز تبدأ من صفر وحتى ٣٠%. يذكر أن شركة فيوتشر هومز نفذت أكثر من ٦٠مشروعا بمناطق التجمع والهضبة الوسطى وزهراء المعادى والمعراج.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads