رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة الحبتور تفتتح مكتبها في القاهرة نهاية العام الحالي لتعزيز الفرص الاستثمارية في مصر

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:55 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام

تستعد مجموعة الحبتور الدولية  مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات لافتتاح مكتبها في القاهرة خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء المراحل النهائية لاستعداداتها لافتتاح مكتبها في العاصمة المصرية قبل نهاية العام الحالي.
وقررت المجموعة ان يكون افتتاح المكتب الرئيسي لها  في ضواحي القاهرة  وتحديدا في منطقة  مصر الجديدة،  ليكون بمثابة مكتب ارتباط بين العمليات الإماراتية والدولية للمجموعة من جهة ومصر من جهة أخرى وان تكون ضمن مهامه الأساسية اكتشاف الفرص الاستثمارية في السوق المصرية بما يتناسب مع حافظة الأعمال المتنوّعة للمجموعة.
وقال خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: على الرغم من الأوضاع الاقتصادية العالمية، فمن المهم التواجد في السوق المصرية التي تملك إمكانات هائلة نظراً الى الإصلاحات التي نفّذتها الحكومة المصرية، والتوسعات التي تجري في البنية التحتية.
وأضاف :  أعمل منذ بعض الوقت على استكشاف الفرص التي تقدّمها مصر، وأنا حريصٌ على أن يكون للمجموعة حضور في السوق المصرية. نحن في صدد دراسة بعض المشاريع في الوقت الراهن، وسوف نعلن عنها في الوقت المناسب.
ومع افتتاح مكتب القاهرة تصبح مصر هي الوجهة السادسة للمجموعة خارج الإمارات العربية المتحدة حيث توجد لمجموعة الحبتور أعمال في كل من الولايات المتحدة والنمسا والمجر والمملكة المتحدة ولبنان.
كما تمتلك المجموعة التي تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها هذا العام، أعمالاً في قطاعات مختلفة منها الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم.
وتعتبر مجموعة الحبتور من أكبر الشركات في المنطقة التزاماًً بالتفوّق والتميّز منذ أسّسها في إمارة دبي عام 1970 رجل الأعمال الإماراتي خلف أحمد الحبتور حيث  نمت وتوسّعت بالتزامن مع نمو الإمارات، وتمتلك حاليا أعمالاً ناجحة ومتنوّعة في قطاعات اقتصادية أساسية منها الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads