رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إستقالة العضو المنتدب للأهرام للطباعة على خلفية قضايا متعلقة بسوق المال

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 11:31 ص
صدى العرب
طباعة
محمد غراب

تقدم ياسر حسن درويش ، العضو المنتدب للأهرام للطباعة  بإستقالتة ، وقالت مرسى مرسى علم في بيان للبورصة المصرية اليوم الأحد، أن ياسر درويش تقدم باستقالته إلى رئيس مجلس إدارة الشركة فور إخلاء سبيله من القضايا المحجوز على ذمتها، ومن جانبها قالت الأهرام للطباعة أن  ياسر درويش تقدم باستقالته من منصب العضو المنتدب للشركة.

وفى البيان الصادر اليوم أكدت الشركتين "مرسى علم_والأهرام للطباعة" أن جميع القضايا المحجوز على ذمتها ليس لها علاقة بمرسى مرسى علم للتنمية السياحية والأهرام للطباعة، وإنما متعلقة بسوق رأس المال لشركة واحة لإدارة المحافظ التي كان يتولى ياسر حسن درويش رئاستها قبل توليه عضوية مجلس الإدارة مرسى علم، ومنصب العضو المنتدب للأهرام للطباعة.



وفى وقت سابق قررت النيابة العامة الجزئية بالقاهرة الجديدة إخلاء سبيل رئيس مجلس الإدارة وعضو المجلس إذ لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وكفالة 10 آلاف جنيه لكل بلاغ، وأوضحت البيانات الصحفية الصادرة عن الأهرام للطباعة وقتها أن رئيس مجلس الإدارة يمارس عمله حالياً بشكل طبيعي وبكامل صلاحياته التي خولها له القانون 159 لسنة 1981 الهيئة العامة للاستثمار الجهة الإدارية المنوطة للشركة.

يشار أن مساهم بشركة الأهرام للطباعة كان قد تقدم ببلاغ لمباحث الأموال العامة وبلاغ آخر لقسم الشرطة ضد رئيس المجلس "أحمد كمال العليمي" وعضو المجلس "ياسر درويش".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads