رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تويوتا إيجيبت تطلق "كورولا 2021" و بضمان 5 سنوات

الأربعاء 22/يوليو/2020 - 09:20 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أطلقت تويوتا إيجيبت مؤخراً رائدة مبيعاتها (كورولا) طراز 2021 ، والتى جاءت مع ضمان 5 سنوات أو 150,000 كيلو، بدلاً من 3 سنوات أو 100,000 كيلو.

 الجدير بالذكر أن طراز تويوتا كورولا يتم بيعه منذ اكثر من خمسين عاما في أكثر من مائة وخمسين دولة حول العالم. ويعد طراز تويوتا كورولا الطراز الأكثر مبيعاً في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من 48 مليون سيارة مما يؤكد علي حب وثقة عشاق السيارات في العالم لطراز كورولا. وبدورها فقد حققت تويوتا كورولا طفرة ونقلة نوعية منذ أن أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيچيبت الجيل الثاني عشر الجديد كليًا في الربع الأول من 2019 بمصر فحازت على ثقة ورضاء عملائها.

وبدوره أعلن السيد أحمد منصف - الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت .. قائلاً:" منذ اكثر من أربعون عاما نحرص دائما علي تقديم منتجات و خدمات استثنائية لعملائنا ، ومن منطلق التزامنا التاريخى تجاه المستهلك المصرى – ذو الطابع الخاص – فقد جاء إطلاق تويوتا كورولا كموديل 2021 للسوق المصري ليتوافر فى 6 فئات بأسعار تبدا من 290,000 جم حتى 450,000 جم لتناسب كل الاحتياجات".

وتعهد أحمد منصف بالعمل الدؤوب ومواصلة النجاح وتحقيق ما تستهدفه المجموعة من خطط تضعها على القمة دائمًا.

هذا، وتجمع تويوتا كورولا مابين العديد من وسائل الرفاهية مثل مكيف هواء أوتوماتيكي يعمل باللمس مزدوج، Bluetooth، و تقنية Apple Car Play  و Android Auto ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاشة تعمل باللمس7 بوصة، ومدخل USB، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومثبت سرعة، وزجاج ملون، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومفتاح ريموت،  وفتحة سقف، وشاحن لاسلكي للهاتف Wireless Phone Charger، ومرايات ضم كهربائية لتمنح قائد السيارة كافة متطلباته من الرفاهية اللامتناهية و يجعلها فريدة في فئتها.

 

من ناحية أخرى ، تتمتع تويوتا كورولا بأحدث معاملات الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل  (ABS) و (BA) و (EBD)، فضلا عن نظام  (HILL ASSIST Control) إضافة الي وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات. هذا بجانب لنظام توزيع الوسائد الهوائية في كل انحاء السيارة لتحمي كلاً من السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد ستة وسائد هوائية (DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE)  يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

 

أعلى مستوى للأداء على الطريق

تقدم تويوتا كورولا أداء قوياً بفضل محركها المتطور بسعة 1600 cc الذي يعمل بنظام VVT-I  مع وجود النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد الي الوصول لأعلي مستويات السرعة والأداء في وقت قياسي (SPORTS MODE)، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور  (CVT) تحكماً أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلي مستويات الراحة والسلاسة  في الاستجابة في القيادة، وبرغم قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي بفضل نظام EFI المتطور لترشيد استهلاك الوقود.

أفضل خدمات ما بعد البيع في مصر

تستمر القيمة التي يحصل عليها ملاك تويوتا طول فترة امتلاكهم لسيارات تويوتا حيث تدعم السيارة مراكز خدمة علي أعلي مستوي منتشرة على مستوي الجمهورية. حيث يقوم بصيانة السيارة مهندسون وفنيون مهرة مدربون علي أعلي معايير الكفاءة عالميا. الجدير بالذكر أن مراكز خدمة تويوتا ايجيبت حصلت على درع التفوق الذهبي لخدمات ما بعد البيع على مستوي افريقيا للعام الخامس على التوالي مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر علي أعلي المعايير الدولية لعلامة تويوتا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر