رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تويوتا إيجيب تسطر نجاحاتها بأوقات الأزمات

الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 02:02 م
صدى العرب
طباعة
كتب – أشرف كــاره
عبر تقنية "زووم" الأليكترونية ، نظمت شركة تويوتا إيجيبت مائدتها المستديرة والتى جاءت بحضور نخبة من مدراء عمل الشركة وعلى رأسهم المهندس/ أحمد منصف – الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت ، علاوة على نخبة من ممثلى الصحافة المصرية...

تناول منصف مجموعة من إنجازات الشركة خلال المرحلة السابقة – وخاصة خلال فترة أزمة Covid – 19 – وهو ما برهن على تخطى الشركة كافة العقبات ... والتى كان على رأسها:

·         وضع شركة تويوتا إيجيبت لأولوية التطهير والتعقم لكافة خدماتها المقدمة للعملاء ، تأكيداً من على سلامة الجميع وخاصة مع إستخدام منتج (أير كير) الخاص بتويوتا والذى يعمل على القضاء على المايكروبات والجراثيم التى من الممكن أن تتعرض لها سيارات العملاء وكذا مكاتب التعامل معهم بالشركة ، وذلك بخلاف تقديم الشركة لخدمة متطورة لتنظيف سيارات العملاء وعمل عناية كاملة لها (Car Care).

·         مع تأكيد نجاح الشركة على مدار 40 عاماً بالسوق المصرية ، فقد إتخذت الشركة مؤخراً قراراً برفع فترة ضمان كافة سياراتها المباعة إلى 5 سنوات أو 150,000 كم أيهما أقرب .. بعد أن كانت (3 سنوات أو 100,000 كم)، الأمر الذى سيزسد بدوره من مقدار ثقة العملاء وإهتمامهم بعلامة "تويوتا" بالسوق المصرية.

·         قامت الشركة بإفتتاح فرع الشيخ زايد (المدمج) والذى يشمل صالة عرض لعدد 2 سيارة مع أحدث تقنيات العرض وأنظمة 360 درجة المقدمة للزبائن بهندسة (Digital Show Room) ، كما تم إلحاق هذه الصالة بمركز خدمة مصغر يقوم بتقديم خدمة الصيانة والإصلاح بمدة قياسية لا تتعدى 60 دقيقة ، فيما لا تستدعى هذه الخدمة أن يتم الحجز مسبقاً ، كما يتوافر  خدمة الصيانات السريعة والعناية بالسيارة والتى لا تتخطى حاجز الـ 15 دقيقة.

·         قدمت الشركة مع مطلع يونيو الماضى خدمة إستبدال سيارات تويوتا (القديمة بالجديدة – Trade In) ، والتى خصصت فقط لسيارات تويوتا ، مع وجود دراسة بالشركة لإتاحتها لكافة أنواع السيارات مستقبلا.

·         تمكنت تويوتا خلال النصف الأول من العام الجارى من تحقيق المركز الثانى العام  لمبيعات السيارات بحسب تقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصرى (AMIC) وبنسبة 12.8% ، فيما تمكنت سيارات الركوب لديها (وبخاصة كورولا) من تصدر المركز الأول فى مبيعات هذه الفئة بالسوق ، كما تم تكريم شركة تويوتا موتور كوربوريشن لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت بمنحها جائزة التفوق الماسي للسنة الثانية على التوالي لتفردها في مجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا ولارتقائها بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء في مصر.

فى الوقت نفسه لا ننسى حصول سيارة تويوتا فورتشنر على جائزة (Car of the year Egypt 2020) عن تحقيقها لأفضل مبيعات بفئة السيارات الـSUV ما فوق 1600 سم3 ، والأمر نفسه بالنسبة لتويوتا كامرى فى حصولها على لقبب السيارة الأكثر مبيعاً فى فئة السيارات السيدان لما فوق 1600 سم3 .. وذلك بتقرير آميك السنوى لعام 2019 ، ومن ناحية أخرى تكريم المهندس/ أحمد منصف بصفته رجل العام 2019 بإستفتاء (الأفضل - Car of the year Egypt 2020).


وفيما يخص إطلاقات السيارات الجديدة بالسوق المصرى ، فقط أضاف أحمد منصف قائلاً: " لقد قدمنا عدة طرازات جديدة لمجموعة شركاتنا مؤخراً جاء على رأسها كل من تويوتا كورولا هايبريد 1.8 ، وكذلك ليكزس RX ضمن فئة السيارات الـ SUV" ، كما أضاف منصف قائلاً: " لقد إستعدت الشركة بالمشاركة بحملتها الصيفية لرواد الساحل الشمالى – وبالتحديد بموقعهم بجوار مارينا 2 – حيث سيتم منح عملاء الشركة مجموعة من العروض على رأسها خدمة إستبدال مجموعة الإطارات بخصم يصل إلى 1200 جم مع توفير خدمات التركيب المجانية ، تقديم خصم 10% على كافة مصنعيات الصيانة ، وخصم 15% على قطع الغيار ، علاوة على تقديم خصم 10% على فلتر التكييف وتركيبه وتنظيف منظومة التبريد.

هذا وتسعى مجموعة شركات تويوتا إيجيب خلال الفترة المقبلة بتقديم عدد من المفاجآت التى يتنظر تصدر العلامة لأنشطة السوق خلال المرحلة المقبلة.  

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر